PART SEVEN

457 67 79
                                    

بعد شهورٍ عِده

الفصلُ الرابِع:"دقاتِ الفؤادِ"

ارتديتُ ملابسِي قاصدة المتجرِ لأشترِي بعضاً من الاشياءِ والاحتياجاتِ، حسناً لا فائدة مِن الانكارِ انا بـلفعلِ اصبحتُ اشعرُ بـمشاعرٍ اجهلُها اتجاهِ تايهيونغ، لأوضِحَ اكثر اصبحتُ اشعُرُ بـسعادةٌ تغمرُ قلبي لرؤيته، اصبحتُ اغرقُ في تأمُله، اشتاقُ لهُ واتلهفُ لرؤيه ابتسامته، دقاتِ قلبِ اصبحت تعلو بقربه ، تُرى اهذا هو الحُبِ؟!

⁦✧
⁦✧
⁦✧⁦
⁦✧
⁦✧
⁦✧
⁦✧

كُنتُ اتجول داخلِ المتجر ثُمَ لمحتُ احدى انواعِ الشِكولاته التي اعشقُها على رفٍ من الرفوفِ العُلويةِ فمددتُ يدي املةٌ ان اصِلَ لها لَكِن لاجدوى وإذا بيدِ احدهُم تمتدُ لتُحضِرَ الشِكولاته  التفتُ سريعاً لأرى من هذا ،الهي!! إنهُ تايهيونغ.

"تفضلِي"


قامَ بمدِ لوحِ الشوكلاتةِ لي بعد تركِ مسافةٍ مُناسبه بيننا.


"اوه شكراً لك ولكن ماذا تفعلُ هُنا؟"


قلتُ سريعاً، محاولةٍ نسيان ماحدثَ قبلَ قليل كون قلبي كان مُحلقاً من قُربه.


"بربكَ لماذا سأتي للمتجرِ مثلاً؟!"


اردفَ بنبرةٍ يتخلخلُها السُخريه، معهُ حق.


"اوه حسناً كيفَ حالِ العم وليام"

اردفتُ مُحاوله فتحِ حديث مع هذا الاخرق.

"انهُ بخير، كنتُ اودُ لو..."


"لو ماذا"

"احم حسناً هل تمتلكين وقت فراغٍ اليوم على اي حال؟"

قال ويبدو على ملامحهِ توترٌ غير مُبرر.

"اجل اجل ماذا هُناك"

"هي يُمكنُكِ الذهابُ معي اليوم.. الى الشاطئ؟"


"حسناً موافقه انا بلفعلِ اشعرُ بـلمللِ"


هذا كله فقط للذهابِِ للشاطئ!!

"اذاً اليوم عندَ السادسةُ سأنتظرُكِ امام المنزل"


"اتفقنااا"


قلتُ بحماسٍ مُبتسِمه.


⁦♡⁩
⁦♡⁩
⁦♡
⁦♡⁩
⁦♡
⁦♡⁩
⁦♡⁩

لقد ارتديتُ ملابسِي بـلفعلِ انا فقط اضعُ بعض العطورِ ، ارتديتُ فُستانٍ اسود الونِ فـأنا بـلفعلِ واقعةٌ فـلحُبِ مع هذا الون اللهي لو كانَ الونِ الاسودِ رجُلاً لتزوجتُه، خرجتُ بسُرعة لعلمِ انَ تايهيونغ ينتظرُني منذُ زمن.

"تايهيونغ لقد انتهيتُ اسفة لجعلكَ تنتظر"

هو فقط لما ينطق بحرفٍ وظلَ يتفحصني، عيناهُ، عيناهُ تحملُ لمعةٍ لما الحظها مِن قبل.

"تايهيونغ"


رددتُ بصوتٍ هامس، ولازلتُ غارقة في جمالِ تِلكَ العيونِ البُنيه.


"نعم جميلتي"


اردفَ بنفسِ النبرةِ الهامسه.

⁩⁦⁦⁦♡⁩
⁦♡⁩
⁦♡⁩
⁦♡⁩
⁦⁦⁦♡⁩
⁩♡⁩

⁦✧⁩
⁦✧⁩
⁦✧⁩⁦⁦

⁩⁦✧⁩
⁦✧⁩
⁦✧⁩


'يقولونَ أنَ ما هو بعيدٌ عن العينِ بعيدٌ عن القلبِ،  فكيف لكَ ان تكونَ بِكُلِ هذا الحضورِ بينما أنتَ في أخرِ المدى لا تراكَ عيناي؟!'

⁦(≧▽≦)⁩____________________________⁦(≧▽≦)


هايييي يكتاكيتتت انتووو






هايييي يكتاكيتتت انتووو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



ن

قدر نقول ان ده شكل تايهيونغ فلروايه يشوباب يعني ستايل شعره ده، سلاااام.

ذِكريات||١٨٧٩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن