Pt1

1.4K 40 91
                                    

و الله من زمان ما كتبت😅يمكن اسلوبي بيتغير شوي في الكتابة بس القصة طبعا نفسها نسيت رقم البارت الزبدة يلا نبدا

____________________________________

زورو:

ألقيت نظرات نحو روبين دون أن تلاحظ ذلك لكن نامي كانت تنظر إلي مبتسمة بخبث الذي جعل الجميع ينظر إلي،أبعدت نظري بخجل،لا أعلم ما الذي حدث في الحافلة أو حتى كيف حدث،هل كنت متسرعا؟هل نحن الآن حبيبين؟أخرجني من شرودي شجار فرانكي و ريجو يبدو أنهما يتشاجران عن مكان نصب الخيم.

ريجو:لا!!المكان هنا قريب من النهر!!

فرانكي:و هل تريدين النوم في كهف دب مثلا؟

ريجو:بالطبع لا!لكن لنبتعد عن النهر فقط ما المشكلة في الامر؟

فرانكي:سأنام هنا حسم الأمر!

تبا فرانكي فعلا عنيد لكني لم أره هكذا من قبل ما الخطأ في الابتعاد عن النهر قليلا؟على كل بما أن الأمر لا يتعلق بروبين فهذا ليس شأني،ألقيت نظرة على ردة فعل الجميع على هذا الشجار،حاولت هانكوك و سانجي تهدئة الأوضاع بدون فائدة،بخصوص لوفي فهو كالعادة مشغول بالأكل أما الباقين فكتفو بالنظر بصمت..

سانجي:هيا فرانكي يكفي عنادا،لا بأس بالنوم بعيدا عن النهر،و ما الفائدة من النوم جانب النهر أساساً؟

فرانكي:لا فائدة لكني أحب سماع خرير الماء..

هانكوك:ما هذه الأنانية؟

سانجي:حسنا،حسنا..و أنت ريجو لماذا لا تريدين النوم جانب النهر؟

ريجو:بسبب خرير مياه النهر!

فرانكي:خرير الماء هو الأفضل و يساعد على الاسترخاء و النوم براحة.

ريجو:هذا بالنسبة لك!

فرانكي:اوو كيف نسيت؟!أنت فتاة من العوائل النبيلة يجب أن يكون سريرك نظيف و الجو مناسب لنومك أليس كذلك أيتها المدللة؟

اووو،اظن أن كلمات فرانكي قاسية قليلا..أتمنى أن لا تتوتر الأوضاع أكثر لأني متعب و أريد أن أنام قليلا..

نامي:هناك حل واحد لهذا..كلاكما لن تناما الليلة أنتما من ستراقبان الطريق في انتظار مرور سيارة الليلة..

هانكوك:أظن أن هذا حل منطقي و يرضي الجميع!

فرانكي: مستحيل!
ريجو: مستحيل!

نامي:أنتما من جنيتما على أنفسكما..

لست مهتم صراحة بهذا الأمر لكن أظن أن ليلة فرانكي و ريجو ستكون صعبة،لحد الساعة لا أحد يدري سبب شجارهما أو بالأحرى سبب معاندة فرانكي لريجو،نظرت جهة روبين لتبتسم لي ابتسامتها الساحرة،أبعدت نظري و أمسكت المنحرف و سحبته بعيدا..نظر إلي غاضبا متسائلا عن سبب سحبي له..

هناك بدأ كل شيء  (متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن