pt7

394 28 40
                                    

  

معندي شي أقوله بس آسفه على السحبة و قراءة ممتعة 🦋✨

================================


روبين:

"في الحقيقة....أنا لا أخفي أي شيء عنك"لم أستطع قول الحقيقة،أخاف أن أخسره و أخاف أن يتأذى بسبب والده.

عانقني و قال "هذا ما توقعته"

رن هاتفه فنظر إلى المتصل و فصل العناق  منزعجا"ليس مجددا"

"من؟"همست.

"هيوري،لقد أخبرت حبيبتي كل شيء و قد تفهمت الوضع،لا تتصلي مرة أخرى هذا كان أول و آخر لقاء بيننا وداعا!"قطع الاتصال و نظر إلي مبتسما.

ابتسمت له و أنا أشعر بالذنب لإخفاء أمر والده عنه....هذا لمصلحته لا داعي للقلق،و حتى لو علم الحقيقة سأكون أديت واجبي و حاولت حمايته.

ساعدني في إنهاء التنظيف ثم ودعني و رحل،أول شيء فعلته هو الاتصال بوالده قبل عودت بروك و فرانكي.
بحثت عن رقمه الجديد ففي كل مرة يغير رقمه،اتصلت و كالعادة لم يرد من المرة الأولى لكن من الجيد أنه لم يفصل الخط في وجهي.

"لقد منعتني من رؤيته مرة أخرى،ماذا تريدين مني بالضبط؟"قال بنبرته الباردة كالمعتاد.

تنهدت و أجبته"أريد منك الابتعاد هذه المرة،و أقصد بالابتعاد أن تنسى زورو نهائيا!"

سكت لثواني مضت كالساعات بنظري لأني كنت أعلم أنه هدوء ما قبل العاصفة،لكنه فاجأني و أردف بهدوء "سنتكلم لاحقاً!"ثم فصل الخط.

تنهدت و جلست أفكر في ماذا قد تؤول إليه الأمور،إلى أن طرق أحدهم الباب أظن أن فرانكي قد عاد،نهضت من مكاني و فتحت لأرى أن الطارق هو لاو.

"لاو؟!"قلت بنبرة استغراب.

لاو:آسف لقد جئت بهذا الوقت المتأخر،لكن الأمر لا يمكن تأجيله ليوم الغد!

أقلقني كلامه و تعابيره الجادة"حسنا أدخل!"

دخل بسرعة و جلس أمامي قائلا"زورو يخونك!"

هناك بدأ كل شيء  (متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن