Pt3

453 29 71
                                    

سويته مستعجله عشاني مرة تأخرت عليكم آسفه😭سووو تجاهلوا إذا في أغلاط و مرة آسفة🥺

نامي:

أنهيت كلامي و انصرفت تاركة هانكوك ورائي،كنت غاضبة لدرجة أني لم أهتم أبدا لكلامي...نزلت إلا الطابق الأول كان الجميع ملتفا حول المدفأة إلا روبين و سانجي...كانوا يتبادلون الحديث و كان كلامهم عن شركتهم و عن أرباحها،شعرت بالضجر فسألت زورو عن روبين،قال أنها ذهبت بالمطبخ.. نهضت من مكاني و توجهت إلى المطبخ،قبل دخولي سمعت صوت روبين،تراجعت للوراء و اختبأت لكي لا تراني...كانت تعاتب سانجي

روبين:لا!لن تفعل لن تتزوجها!!

مهلا هل تقصد بودينغ؟هل يعني أنهم أخبروه؟

سانجي:روبين أتفهم أنك تريدين أن نعود أنا و نامي لكن صدقيني لن ينجح الأمر كما أننا نسينا بعضنا...على ما أظن..

روبين:لا،لا،لا...اسمع بعيدا عن موضوع نامي، حياتك ستكون مهددة،ستكون دمية بيدي البيغ مام فكر يا سانجي..ستنسى أحلامك و طموحاتك،كل خطوة بحياتك ستخططها البيغ مام..كما أنك لست بالسن القانوني للزواج...

استوعبت الأمر أخيرا،لقد أخبروا سانجي بخطتهم للشراكة التي ستتم بزواجه ببودينغ و على حسب كلامه فقد قبل...لكن جزئية كلام روبين لم أفهمها،كيف ستتحكم البيغ مام بحياته؟مهلا...أجل كلام هانكوك قالت أنه سيكون مهدد!!

سانجي:أعلم!أقل من عام و سأصبح راشد و بودينغ أيضا بعمري لذا لا داعي للقلق بشأن العمر،و بخصوص تحكم البيغ مام فلا داعي للذعر والدي سيكون دائما بجانبي و لن يسمح لها بأذيتي و التحكم بحياتي.

روبين:وثقت بوالدك بهذه السرعة؟

سانجي:أجل؟إن لم أثق بوالدي فبمن سأثق؟

شعرت بيد على كتفي التفتت لأرى يونجي"ماذا يحصل؟"سأل.

"ششش" أشرت إليه بالسكوت

نظر إلي بعدم فهم ثم ألقى نظرة على المطبخ و همس"لا أفهم..لماذا تتنصتين عليهما؟"

أمسكت يونجي و أصعدته إلى الطابق الثاني،جلس أمامي فوق كرسي و لا يزال متعجبا من أفعالي"ماذا تعرف عن أم بودينغ؟"سألته.

نظر إلي مستغرباً من سؤالي و قال"أم بودينغ؟إنها...امرأة اعمال مشهورة جداً،تملك أكبر شركة حلوى بالبلد و..."

قاطعته مردفة"أتكلم عن حياتها شخصية!!"

يونجي:حسنا...هي تملك العديد من الأبناء و أظن أنها تزوجت أكثر من مرة،و هي عنيدة قليلا فقد حاول والدي إقناعها بالشراكة منذ وقت طويل و لم تقبل...آسف هذا ما أعرفه."

هناك بدأ كل شيء  (متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن