Pt5

462 26 230
                                    


هــانـكـوك :

وقفت لثواني أحاول استيعاب الأمر،ما الذي يحصل لما الشجرة مليئة بصوري؟كانت صوري تملأ المكان،في كل غصن توجد صورة معلقة،صور لم أكن أعلم أنها موجودة حتى.

نظرت إليه كان مبتسما و ينظر إلي...حاولت تمالك نفسي و سألته"اي... ايتشيجي؟ما هذا؟من أين لك كل هذه الصور؟"

ضحك و أجاب"لقد جمعتها طول فترة عملك في شركتنا،منذ اللحظة التي رأيتكِ فيها كنت أراقبك،كنت أعلم كل شيء عنكِ،تظاهرت بالجهل أمامكِ لكني أعلم أشياء عنكِ أنت بالذات لا تعرفينها هانكوك!!أنا أحبكِ."

نظرت إلى هذا المهووس بخوف،هل هذا طبيعي؟لقد كان يراقبني دون حتى أن أعلم،هذا ليس حب هذا مرض.

"لكن...لماذا؟لماذا أنا بالذات؟"سألته بينما أتفحص بعيني كل الصور.

"أنتِ تشبهين واحدة كانت كل شيء في حياتي،واحدة أفتقدها كثيرا...لكن الآن أنتِ موجودة"قال بينما يقترب مني.

ابتعدت و أردفت بذعر"من...من هذه؟"

اقترب أكثر و قال مبتسماً"لا يهمكِ من هي،لكن أتعلمين أين هي؟لقد ماتت!!لكنك هنا و أنت تشبهينها تماماً"

أخذت شهيقا و زفيرا و استجمعت قوتي و أجبته"حسنا و ماذا تريد مني؟"

أمسكني من ذراعي و أردف"سنتزوج و تعوضين الفراغ التي تركته تلك المرأة!"

سحبت يدي خائفة منه،هذا ليس طبيعي هذا مرض،عليه زيارة طبيب نفسي"هل يمكننا العودة الآن؟"قلت و أنا متجهة إلى السيارة.

أمسك معصمي بقوة و رد بغضب"أعطني جوابكِ أولا!!هل ستقبلين الزواج بي؟"

حاولت فك معصمي لكنه كان يضغط بقوة"هذا يؤلم!أترك معصمي..."

ايتشيجي:ما جوابك أولا؟

لا أريد،لا أريد،لا أريد،أنا لا أستطيع الزواج بشخص مريض كهذا...هذا الشخص يحتاج علاجا لهوسه.
لكن ماذا ستكون ردة فعله عندما أرفض؟
كان لا يزال يضغط على معصمي و ينظر إلي بغضب.
لكن فجأة تركه و قال بابتسامة ساخرة"جوابكِ لن يغير شيء على أية حال،سواء قبلتِ أو رفضتِ ستكونين لي...الفرق أنكِ لو وافقتِ ستعيشين في منزلنا الضخم قريبة من أصدقائك حتى أنك ستعيشين مع سانجي بنفس البيت،لكن إن رفضتِ سأحبسكِ في كوخ في هذه الغابة،لن تكلمي احد،لن تقابلِ أصدقاءك و لن تسمعي صوت بشر مرة أخرى!!سأكون الشخص الوحيد بحياتكِ"

أمسكت معصمي الذي كان يؤلمني،كنت أسمع تهديداته و كل ما أفكر فيه هو أصدقائي و لوفي.
فقط تخيل أني لن أراهم مرة أخرى يشعرني بحزن شديد لا يوصف.
الحل الوحيد هو موافقتي،مع أني لا أريد الزواج بشخص مهووس و مريض نفسي كهذا لكن لا خيار آخر.

هناك بدأ كل شيء  (متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن