استعادة الأميرة والمخطط الحربي ونهاية الأوتوتسوسكي (7)

540 29 210
                                    

البارت السابع:

*لأصحاب القلوب الضعيفة وعشاق ناروتو يرجى عدم القراءة من جزئية
في مشفى كونوها...
حتى لا يتألموا لناروتو*

1825 كلمة..

نبدأ... ليتس جو..

وصل أبطال كونوها
والجيش إلى مقر الأوتوتسوسكي في القمر..

تقسمت كل فرقة كما وضح لها، ليباغتوا عليهم،، ويتم ابادتهم..

ولكن الأوتوتسوسكي كانوا على علم بكل خطوة يخطوها جيش الكونوها،، ويعلمون أن السابع ليس معهم أيضا..

تحدثت تاكي في خبث: سيلقون حتفهم ودمارهم،، اليوم إما غالب أو مغلوب.. لكن حتى لو غلبنا فلدينا ورقتنا الرابحة،، وضحكت بخبث..

أما يوري فرد على تاكي قائلا: أنت محقه، لكننا سنعلن الهزيمة فقط ليس إلا ههههههههه.. وأكثر ما يعجبني فيكي هو مكرك وخباثتك وذكائك عزيزتي..

تونري: يالكما من أحمقين!!
كيف تتحدثان عن خططكم أمام القراء هكذا،، الا يمكن أن يكون بينهم أحد ينقل ما قلتموه لمقاتلي كونوها،، أي جاسوس لهم مندس بيننا يا أغبياء!..

أعتذر كلا من تاكي ويوري عن كلامهم.. وقالوا سنقاتلهم بكل مانملك.. فاليوم هو نصر الأوتوتسوسكي وليس البشر.. لكن تلك الغبية ستساعدهم.. ماذا أفعل لها؟

تونري: هذا أيضا خطر ببالي.. واخبرت الزعيم بذلك.. لكنه قال: لا بأس؛؛ اتركوها تفعل ما تريد الآن.. لأننا إن قمنا بقتلها أو اختطافها، فسنلفت الأنظار إلينا.. لذا دعوها الآن.. ويومها قادم لا محالة،، فلن تهرب منه بقية عمرها..

ولكم أيضا خبر سار؟!

تاكي والدمية ويوري قالوا: ما هو سيد تونري؟! لقد شوقتنا!

تونري بمكر وحماس مصطنعتين: سيقاتل الزعيم ايشين معنا ضد كونوها.. أي أن فوزنا مضمون هذة المرة.. هههههههههه..

كانت سعادتهم لا توصف.. لكن لا أحد يعلم مايخبئه القدر..

*عند جيش الكونوها...*
كاكاشي: هيا بنا.. سننقذ هيناتا وشيكامارو..

الجميع نعم..

كاكاشي: وسنقضي على الأوتوتسوسكي..

الجميع أجل..

وصلت الفرقة الأولى : كيبا واكامارو، شينو، تن تن..
ولكن لم يحالفهم الحظ في الاحتدام مع العدو..

أما الفرقة الثانية: ساسكي، روك لي، شوجي..
قابلوا أول فخاخ للعدو، ولكن بفضل شارينغان ساسكي استطاعوا العبور والنجاة من الفخ..
وبينما هم يكملون سيرهم، ظهر أمامهم أحد الأعداء وقال: لن تعبروا أبدا.. وقد كانت تاكي.. واحتدم القتال بين الثلاثي وتاكي..

ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن