قبل بداية السنتين وظهور الأوتوتسوسكي لتدمير القرية وقتل الهوكاجي السابع..
تايوو: ريتشي أرجوا منك أن توصل المعلومات كما إتفقنا..
ريتشي: علم يا تايوو سان..
تايوو بينه وبين نفسه: اللعنه لقد بدأوا التحرك،، لقد صدق حدسي حقا،، بدأت أشعر بالقلق.. يا ترى ماذا يفعلون في القرية الآن؟!
في غرفة الزعيم
كيراي: يبدوا أن ذاك الأبله مازال يظننا لا نعلم بتحركاته الخفية تلك.. هههههههههه ياله من أحمق حقا،، قد أغفل حقيقة قوتنا فعلا.. يجب علينا أن ندمره في أسرع وقت..سيكارديوم: أنت محق عزيزي كيراي.. لكن إياك والتهور.. لا تنسى أنه جينشوريكي الكيوبي ذو الذيول التسعة،، وأقوى وحوش البيجو.. رغم أني احكمت سيطرتي التامة على جسده ووعيه.. إلا أن قوته مازالت إزعاجا وتهديدا لنا.. والهوكاجي السابع لا يقل خطورة عن الكيوبي.. لكني أعلم كيف سأنهي أمره وأعطيه الضربة القاضية..
أيرين: جيد أيها الزعيم،، لكن هل وقوع أحدنا في الحب شيء خاطئ؟!
سيكارديوم: ماذا تقصدين أيرين؟! هل أحببت الهوكاجي؟!
أيرين بخجل: أظن ذلك أيها الزعيم.. أقسم أنه ليس بإرادتي.. لكنه قوي وفتاك ووسيم جدا لدرجة لا توصف.. ولون عينيه التي تشبه صفاء البحر مع شعره الأشقر الذي يتوهج مع الشمس.. هؤلاء كفيلون بجعل قلبي ينبض.. أعتذر لأني قلت هذا ونحن بصدد القضاء عليه.. لكنها المرة الأولى التي أجرب فيها مشاعرا كهذه..
سيكارديوم وهو يضحك: لقد نضجت حقا أيرين،، ثم نظر لها بقسوة وشر لكن إياك أن تفكري هكذا مره أخرى عزيزتي.. وإلا العواقب ستكون وخيمة.. ولأجل الخطة القادمة التي سندمره بها هو والخائن سنحتاجك أنت و كيراي وويندي..
أيرين وقد شعرت بالخوف: أجل أيها الزعيم،، سأكون عند حسن ظنك بي.. أعدك..
ثم ظهر شخص من العدم ووضع الكوناي على رقبة سيكارديوم وقال: يبدوا أنك لن تغفل أبدا.. ولن أستطيع مباغتتك!..
سيكارديوم بضحكة خبيثة: هل مازلت كما أنت عزيزتي،، متهورة وغبية،، لكنك رائعة كالعادة.. هههههههههه.. ثم تحول وجهه للجد لكن ما سبب قدومك الآن؟ أليس من المفترض أن تكوني في كونوها مع سكانها،، أيتها الواقعة بحب السابع!؟
هيبينو بخجل واحمرار: وماذا في ذلك ني ساما؟! هل الحب عيب أو خطأ؟ ثم أنت تعلم لما تركت العمل معك.. وأيضا أنا لا أحب طريقتك في معاملة الناس.. ثم إن السابع ناروتو.. رجل رائع بحق،، محظوظة زوجته به.. وأيضا لا تستخف به،، فرغم أني تركت المنظمة.. إلا أن أخبارك جميعها تصل إلى أخي العزيز.. وأيضا أرجوا منك ألا تقحمني في خططك الغبية في تدمير عالم الشينوبي..
سيكارديوم: يالك من بلهاء،، لما جميعكن تتهافتن على ناروتو أوزوماكي هكذا؟ حتى وإن كان السابع أو الجينشوريكي الخاص بقريته كونوها.. ولا تقلقي لن أدخلك بها هيبينو.. ولكن لدي طلب منك؟
أنت تقرأ
ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي)
Fantasyبعد حرب النينجا الرابعة تم تتويج ناروتو ناميكازي أو أوزوماكي كهوكاجي سابع لقرية كونوها فبعد عناء طويل تحقق حلمه وتزوج بأميرة الهيوغا هيناتا وسينجب منها طفلان جميلان يحملان دم الناميكازي والأوزوماكي والهيوغا.. كان الزوجان منسجمان معا ويتحدثون،،، وب...