ظلال منتصف الليل (10)

373 12 16
                                    

كل ما يحدث في هذا البارت بعد مرور إسبوع من أحداث البارت السابق..

أرجوا لكم قراءة ممتعة..
.
.
.
البارت العاشر:

قبل ثلاثة أيام.. في الماضي..
في مكتب الهوكاجي

دخل ساسكي المكتب دون طرق الباب،، فقد فاض به.. وتجاوز حده ذاك الناروتو في التعامل معه وفي إخفاء الأمور عنه،، لذا قرر أن يخاطبه لآخر مره ويعلم فيما يفكر،، لعله يخبره..

ساسكي: مرحبا ناروتو.. لما أنت مصر على... وقطع كلامه فقد صدمه ما رأى،، فلم يكن الجالس على كرسي الهوكاجي ناروتو أبدا،، بل كان شخصا آخر،، ولم يتعرف عليه ساسكي بسبب ما يرتديه.. لكنه تنبه أن هذا ليس ناروتو..

الشخص: آه، مرحبا ساسكي.. آسف لأني خيبت أمالك ولم أكن الشخص المطلوب..

ساسكي: ماذا تعني بأنك خيبت أمالي؟! هل تعلم أين ناروتو حقا؟! أليس كذلك شيكامارو؟ فالكل يعلم ثقة ناروتو التامة بك،، وأنك لن تخذله أبدا..

شيكامارو: يبدوا أنك علمت من أكون.. لكن ليس بالضرورة أن يخبرني عن مكان ذهابه حتى لو كان يثق بي.. وصحيح أنه يثق بي جدا.. ولكن كما يقولون الجدران لها آذان.. لعله لو أخبرني لعلم الجميع وما بقيت تلك مهمة سرية.. ولذا حقا أنا لا أعلم أين ذهب؟ كل ما أعرفه أنه ذهب في مهمة خطيرة لوحده،، هو فقط القادر على إنجازها.. وأنا أثق بقراره،، حتى لو لم أعلم ما يفكر به..

ساسكي بدهشة: قد تكون محقا.. ولكن هل حقا تخبرني أنك لم تلح عليه ليخبرك بمكان ذهابه؟! ثم لما لا يعلم أحدا عن اختفاءه غيرك،، وذهابه لمهمة كتلك؟!

شيكامارو: هل سمعت ما كنت أقول حتى؟؟ ياري ياري.. ثم كما أخبرتك لا أعني أكثر من ذلك.. ثم لما ألح! إن أراد إخباري لقال من البداية دون أن أزعجه بالسؤال.. ثم كيف أخبرهم أن الهوكاجي اختفى وذهب لمهمة نحن أقرب الناس إليه لا نعلم عنها شيئا،، ثم أيضا لما علي أن أثير القلق في نفوس أهل القرية؟ هذا غير عادل.. وإن فعلت هذا فلن يسامحني ناروتو أبدا.. لأني بتلك الطريقة أعرض أهل القرية للخطر بدل أن أقوم بحمايتهم.. وهذة هي مهمتي الأساسية..

ساسكي بضيق: أنت محق للأسف.. لكن لما أنت من تولى منصب الهوكاجي؟ لما لم تخبر كاكاشي أو تسونادي بما أنهما السادس والخامس!!؟

شيكامارو بإنزعاج من كثرة الأسئلة: ليس من عادتك أن تسأل وتثرثر كثيرا!! على كل حال هذا كان أمرا من ناروتو نفسه.. هو طلب مني أن أتولى الأمور لمدة شهرين إلى حين عودته.. وإن لم يعد وقتها فعلي أن أعطي زمام الأمور للخامس أو السادس.. وهم سيقررون ماذا يفعلون..

ساسكي بتنهد: أعتذر لإزعاجك بثرثرتي.. وشكرا لك..
ثم انصرف..
ساسكي في نفسه: (اللعنة عليك ناروتو،، لما تقحم نفسك في المصائب دوما ولا تخبرنا أو تطلب مساعدتنا.. اللعنة على مبادئك و عادتك تلك.. أنت تثير قلقي فعلا.. سأبحث عنك.. فأنت دائما ما تفكر في غيرك قبل ذاتك.. تلك الأفعال لا تصدر سوى من شخص طيب ومسالم لأبعد حد،، وهو أنت)..

ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن