الحزن والألم والإهانة،، هم دمار قاتل (8)

665 31 141
                                    

عدد الكلمات 8238
أي أنه أطول بارت كتبته للآن.. فأغلب البارتات لا تتجاوز ال2000 كلمة.. لذا أريد تفاعلكم..

البارت الثامن:
بعد عودة الجميع من القمر قرروا الذهاب للمشفى ليلتقوا بناروتو وبتسونادي..
ويخبروهما بالأخبار السارة..

دخل كيبا وقال: مرحبا،، لقد عدنا وقضينا عليهم أخيرا،، وأنقذنا هيناتا وشيكامارو..

تسونادي: هذا خبر رائع، لم أتوقع أقل من هذا منكم يا جونين كونوها..

ناروتو: هذا جيد كيبا،، أين هيناتا الآن؟

كيبا: إنها هنا، لكنها لا تريد الدخول.. وأيضا لولا تدخل تلك المرأة الغريبة لعانينا من أوقات عصيبة..

ناروتو بحزن وصوته مبحوح قريب للبكاء: أرجوك كيبا قل لها أني أريد رؤيتها بقوة، لم أعد أحتمل أكثر من ذلك،، أريد أن استمد قوتي منها..

كيبا بحزن: حسنا سأخبرها.

وفور قول ناروتو لتلك الكلمات انهارت هيناتا واجهشت بالبكاء وعندما انتهت منه قررت الدخول..

هيناتا: لقد أتيت ناروتو كن.. لا حاجه لأن تنادي علي،،

تسونادي: هيا بنا للخارج،، سنتركهما معا..

ناروتو بحزن وانهيار: هيناتا، أنا آسف،، كل ذلك بسببي،، وطفلنا أيضا ،مات بسببي،، لو كنت أقوى قليلا ما كان ليحدث هذا،، وما كنت لتتعرضي لذاك الألم.. اللعنة علي،، ليتني م... قاطعت كلامه هيناتا..

وقالت: إياك أن تقول ليتك مت،، بل الموت لمن سبب لنا الألم،، إياك أن تقولها وتتركني وحدي ناروتو كن،، لا أريد أن اتعذب دونك،، الطفل سيذهب ويأتي،،، ثم نظرت بحزن وعيون لامعه أما أنت فلن تعود أبدا وقتها..

ناروتو ببكاء: لما يجب علينا المعاناة هكذا،، اتعلمين لقد صدمت حقا عندما علمت الحقيقة من با تشان،، لقد تمنيت لو أن الأرض تنشق وتبتلعني ولم يحدث ما حدث،،

قفزت هيناتا في صدره وقالت: اصمت أرجوك ناروتو كن، لا تتفوه بكلام أحمق،، أنا أخطأت هناك،، فلقد قلت له أني سأسلمك مقابل أن تعيد طفلي الي،، ولكن عندما افقت وتأكدت أنه ميت كان الأوان قد فات على ذلك للرجوع عما قلته..

ناروتو وهو يبكي بألم: هيناتا ضميني إليك بقوة، أعصريني بين أحضانك،، إخفيني عن العالم،، دعني استنشق عبيرك وأكون بقربك،، أنا متعب جدا،، مرهق، وصل تحملي لحده،، لم أعد اتحمل أي شيء، حتى تلك القوة داخلي،، وهيبينو عذبتني قليلا،، لكن الشكر لها لأنها انقذتك وأعادتك لي،،
ثم قال ببريق في عينه يغطيه الحزن وبصوت يشبه الطفل الصغير الذي يرغب بحضن أمه: هيناتا كوني معي هنا الليلة أرجوكي!! لا أريد البقاء وحدي،، أريد النوم في حضنك..

هيناتا بحزن واستجابه لكلامه: بالتأكيد ناروتو كن سأبقى معك هنا الليلة،، وغدا نعود للمنزل معا..

ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن