أحداث هذا الفصل مليئة بالدسامة والإثارة والتشويق والمشاعر الجياشة..
وأعتذر لأنني تأخرت في نشر البارت..أترككم مع البارت الآن..
.
.
.
البارت التاسع:~في مكتب الهوكاجي صباحا~
ناروتو: متى سيحضر الكاجي؟شيكامارو: بعد ساعة من الآن.
ناروتو: جيد..
شيكامارو: أيها السابع، هل تسمح لي بسؤال؟
ناروتو باستغراب: تفضل..
شيكامارو: لماذا تريد حضور جميع الكاجي؟
ناروتو: ممممم،، لسبب معين ستعلمه لاحقا..
شيكامارو: وأيضا قد علمت بما حدث بين ساكورا وساسكي.. أعتذر لتطفلي،، لكن أغلب أهل القرية يعلمون..
ناروتو: من ذاك الذي تجسس علينا وقتها ونشر الخبر!!
شيكا اسمع لدي مهمة لك، أريد منك أن تتجسس وتراقب هذة المجموعة المذكورة أسماءهم.. ولتأتي لي بالخبر اليقين.. طبعا بعد أن ننتهي من الإجتماع..شيكامارو: حاضر، ناروتو.. سأفعل.. لكن أليس من المفترض أن يحضر ساسكي الإجتماع؟
ناروتو: لا ليس مهما هذة المره..
شيكامارو: حسنا..
ناروتو هل تشعر أن خطر الأوتوتسوسكي ذهب حقا وانتهينا منهم؟ناروتو: لا أعلم حقا شيكا،، لكن يراودني شعور أننا مازلنا بالبداية والمفاجأة العظمى ستصدم الجميع.. لكني أتمنى لو يخيب شعوري ذاك، ولا يحدث شيء..
شيكامارو: أجل أنت محق، هو نفس شعوري.. وأتمنى ذلك أيضا..
فجأة فتح الباب دون سابق إنذار ودخل أحدهم وهو يصرخ: هل حقا ما علمته ناروتو؟!
ناروتو: ما الذي علمته ساسكي؟
ساسكي بغضب: أنك دعوت الكاجي، لأجل أمر ما، ولا ترغب بحضوري!
ناروتو باستفزاز: لنقل أجل، هذا ما حدث..
ساسكي بغضب وصراخ: لماذا ناروتو؟ لماذا؟ أليس من المفترض عدم خلط المشاعر والمشاكل الخاصة داخل العمل؟
ناروتو: أجل، وأنا لا أخلط بينهم أبدا،، لكني اليوم لا أرغب بحضورك لأنه ليس مهما..
ساسكي: ماذا تعني ناروتو؟ هل تم عزلي من منصبي؟
ناروتو: ما علاقة ذاك بذاك؟ بالتأكيد لا أيها الغبي.. أنت كما أنت،، لكني حقا لا أحتاج وجودك اليوم..
ساسكي: أهذا آخر كلام لك حقا؟
ناروتو: ...............................
شيكامارو: ميندوكسوه.. اسمعاني.. الآن ناروتو يخطط لأمر ما ولا أعلم ما هو، ولأجل هذا قد طلب كاجي التحالف الخمس،، وأنت اليوم ساسكي معفي من الحضور،، لأجل أن تبقى بجانب زوجتك..
أنت تقرأ
ناروتو: الجيل الجديد (الأوتوتسوسكي)
Fantasyبعد حرب النينجا الرابعة تم تتويج ناروتو ناميكازي أو أوزوماكي كهوكاجي سابع لقرية كونوها فبعد عناء طويل تحقق حلمه وتزوج بأميرة الهيوغا هيناتا وسينجب منها طفلان جميلان يحملان دم الناميكازي والأوزوماكي والهيوغا.. كان الزوجان منسجمان معا ويتحدثون،،، وب...