🖤الــحــلــقــة 12🖤

1.9K 57 36
                                    

قعدت فالمكتبه حاطة قدامها صحن مثلجات تقرأ.... دخل عندها مؤيد

مؤيد: بييل (بيل هي شخصية من رواية الجميلة و الوحش) كشما تحتاجي..

لمار:تأ.. مرسي

مؤيد:انا و جاسر طالعين

لمار:لوين..

مؤيد غمزها: سهرانين برا.. يالله لغدوة انشالله.....

تبسمت لو.. هو خرج و هي طلت مالڨزاز تشوفو خارج مع مؤيد

لمار:ضحكتك لوذنيك.. فرحان... ياترى لوين رايحين.. كاين بنات.. تأ اووف يا ربييي اااع.. خزرلها قبل ما يركب... تبسم بطرف وركب.... غمت راسها بالكتاب و رجعت تكسلت.. تقرأ... دخلت عندها تقعدت

لمار:حاجتك بشي..

رهام:تأ اقعدي. جايه نعدي وقت معاك..

ريم:اذا ما نزعجوكش بالتأكيد

لمار:لا اكيد عادي..

تبسمولها

رهام:انشالله يكون جاسر معاملك مليح..

لمار :هه ايه... معاملتو منييحة معايا...

رهام:و مؤيد.. اكيد اتفاهمي معاه...

لمار: مهضوم..

ريم:ههه مؤيد هو اهضم فرد فالعيلة.. صديق الكل..

لمار: الله يحفضكوم..

رهام:اهمم احكيلنا على عيلتك...

لمار:معنديش.. نقصد كانت عندي.. خسرتها قبل سنتين فحريق...

رهام:آسفة... اليتم صعيب.. مهما كانو معاك ناس يحبوك.. الفراغ متع الاهل حيضل... انا اكثر وحدة يمكن نفهمك... امي ماتت وقت كان عمري 13 سنة... مريضة سل.... وقتها كنت لمدرسة داخليه... و بابا كان فالجيش.. كانت معاها اختي الصغيرة.. هه نامت فخضنعا مش عرفانه اننو امنا ماتت.. وقت دخلت الصباح هدرت لكل براءة رهام شوفي ماما...زعلت منني.. كليت بزاف مشمش... بعدها... بابا حطنا فمدرسة داخليه ثنيناتنا و فالعذل نروحو عند خالتي زاهدة... يومها كانت الشتاء.. وقت جات خالتي زاهدة خذاتنا.... بابا توفى على يد إرهابيين...صفينا لحالنا.. و بعدها.. اختي هربت مالمدرسة.. و هي راجعة ضربتها سيارة... اخر شي بقيلي منها هي ربطة شعرها... بقينا ايام نقلبو عليها... وقت خبرونا انهم خداوها عمشفى و ماتت و دفنها المشفى... و رفضو تكثر من مرة نقل الجثة المقبرة قدام بابا و ماما...و صفيت وحدي..

لمار عنقتها:سوري مش بقصدي... تأكدي اننو مهما صار.... والدينا.. ابوك و امك.. بابا و ماما رح يكونو بين النجوم....
. رهام:يا الله قداشك كيوت و محبوبة... حتى اختي كانت تقول نفس الشي و تقعد عالشجرة فالليل.

لمار:هههه كيفي... خذيتها طبيعة مالصغر...

ريم:احنا نخلوك. يالله لبكرا..

{حــب مـشـؤوم} 🖤أسـيـرة لـعــنـة إلانـتـقــام🖤(كرونيك باللهجة الجزائرية🇩🇿) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن