متلايمين فالصالة يستناو في جاسر و مؤيد مع نساهم.... سبق مؤيد و رهام نازلين وجووهم منورة... حاملين نجمة تلاغي.... صبحو عالكل .... بعد شي عشر دقايق نزلو جاسر و رهف محضنها سايقها...
رهف:صباح الخير للكل...
الكل :صباحو...
جاسر:صباح النور...
زاهدة:ااا اي و اخيرا الحمدلله شفت نهار ذا متزوجين و عاملين دار حمدلله يا ربي.... ربي يكرمني بآخر أمنية و نشوفكم نتوما الزوز و حجركم عبيان.....
جاسر:امين
رهف:اييه وين السفرة جوعانة انا...
مؤيد : من حقنا حنا اللي نجوعو قاعدين نستناو فيكم هنا و كأنكم العرسان مش حنا.. رهام حمار وجهها و رهف حطت راسها عند جاسر جاسر غمز اخوه وقامو يضحكو...
زاهدة: الحواء حلوة برا ربيع خلونا نفوتو للحديقة نفطرو في رحبة....
تبسمو و راحو الكل قعدو يفطرو... جاسر يحط لصحن رهف و يزيد و مؤيد نفس الشي...
مهدي: بما انو فراو مشاكل العيلة.... خلوني نبشركم بشي. قررت نزوج..
رهام: اااي الف مبروك مهدي..
لجين :انا شكونها سعيدة الحظ...
مهدي:عندها مدة و هي معانا هنا... و توا راهي بيناتنا...
خزرو الكل لنرحس اللي رجعت حمرا طمطوومة... تبسمت رهف و سفق بيديها صغرونين
مهدي:نرجس.... شد يديها تبسمو كل العيلة وسط مباركات منهم.. أما سكتو و عم الصمت وقت خبط ناهدة الطاولة بيديها و قامت....
نرجس:قلتلك مراحش تحب...
مختار:وش راحلك نتي فيها خليها من نفسها باش ترضى ممبعد... تبسمتلو و راحو كملو فطورهم..... واقفين قدام الباب كل وحدت تعدل في جاكت راجلها..
جاسر:ردي بالك على روحك هممم
رهف:متخافش عليا مهم نتا مطولش لنص الليل به ترجع..
جاسر:تأ نوعدك
رهف: حابة مطلع انا و رهام...
جاسر:لوين..
رهف: حابة نروح عمد طبيبة متاعي نعمل فحص و.. منهو نروح نعمل فحص على راسي راجعني الايام ذول..
جاسر:اوك قبل الغذا نروحو انا وياك و نتعدةذاو برا..
رهف:جاااسر امااان خليني نروح مع رهام....
جاسر:اافف اوك... أما خلي تليفونك في يدك كان نرن راك تهز عليا..
رهف:اوك حبيبي... باستو على خدو
جاسر: العشية نتفاهمو على البوسة متع الخد هاذي خوك انا...
تبسمت و دفشاتو...
أنت تقرأ
{حــب مـشـؤوم} 🖤أسـيـرة لـعــنـة إلانـتـقــام🖤(كرونيك باللهجة الجزائرية🇩🇿)
Romantikهي البريئة... هي الضحية.... ضحية حب مشؤوم... اخضعها لأسر لعنة الانتقام..... صراع بين المافيا... جعلها غنيمة إحدى الطرفين... هو المتجبر القوي... لا يهمه سوى انتقامه... فاي طريق سيسلك... لأخذ انتقامه و الفوز بحربه