4 سيف غينتوكي

74 15 8
                                    

قد يحتوي على بعض الحرق الطفيف ولذلك اقرأه على مسئوليتك أو بإمكانك العودة إليه أثناء المشاهدة عندما لا تفهم أمراً متعلقاً بالسيف نظراً لأن بعض المعلومات المكتوبة هنا غير موجودة في الأنمي.

بحيرة تويا: هو السلاح الرئيسي الذي يستخدمه غينتوكي بانتظام كبديل عن سيف حقيقي بسبب حظر الحكومة للسيوف، وهو سيف خشبي ياباني مكتوب عليه عبارة "بحيرة تويا" ومن المفترض أنه اشتراه في بحيرة تويا أثناء رحلة مدرسية في شبابه، ولكن في الواقع...السيف الذي يستخدمه هو سيف تم صنعه من شجرة عمرها عشرة آلاف عام من كوكب آخر تخترق أي شيء تقريباً.

ولكن على الرغم من قوته العظيمة، وخاصة في يد من يستخدمه، إلا أن هذا السيف معرض للكسر أثناء المعارك الشديدة ولا يصمد أيضًا ضد سيف حديدي يستخدمه خصم أقوى من غينتوكي أو حتى مساوٍ له في القوة.

عندما ينكسر السيف يستبدله غينتوكي عن طريق إعادة شرائه من خلال برنامج تسوق تلفزيوني، ويطلب منهم كتابة "بحيرة تويا" على مقبضه قبل التسليم، وهكذا يستبدل سيفه القديم.

باستخدام هذا السيف، غالباً ما يُرى غينتوكي وهو يقطع ويحطم ويدمر جميع أنواع الأشياء القوية مثل المدفع المعدني أو الجدار الحجري، مما يثبت أن مهاراته مصقولة تماماً من خلال هذا السيف، بغض النظر عن طبيعته الفريدة.

بحيرة تويا هي في الواقع بحيرة فوه بركانية في حديقة شيكوتسو تويا الوطنية، منطقة أبوتا، هوكايدو، اليابان.

غينتاما: أسئلة وأجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن