5 عشيرة كاغورا

67 12 0
                                    

قد يحتوي على بعض الحرق الطفيف ولذلك اقرأه على مسئوليتك أو بإمكانك العودة إليه أثناء المشاهدة عندما لا تفهم أمراً متعلقاً بالعشيرة نظراً لأن بعض المعلومات المكتوبة هنا غير موجودة في الأنمي.

عشيرة الياتو: تعني حرفياً "أرانب الليل" أو "الأرانب البريّة" وهي جنس بشري من الأمانتو الذين يشتهرون بقوتهم التي لا تصدق، يطلق عليهم "الأرانب" كإسم مستعار، لأن الأرانب بشكل عام معرضة جداً للإجهاد الحراري، تماماً مثل عشيرة الياتو، فإن ضوء الشمس المباشر يضعفهم ويمكن أن يؤدي إلى الموت، الياتو عشيرة تشبه البشر عن كثب، ولكنهم جسدياً أقوى بكثير.

يُعرفون بإسم الأمانتو المتعطش للدماء والذين تدفعهم غرائز القتل والجوع النهم للسيادة إلى البحث عن أفضل المقاتلين في الكون لتحديهم، حتى من بين جنسهم، قدراتهم القتالية الخارقة للطبيعة والغريزية المذهلة، والقوة البدنية الهائلة والسرعة والمتانة والقدرة على التكيف وردود الفعل والقدرة على التحمل وقوة الإرادة والحواس، كلها تفوق بكثير قدرات الإنسان العادي ومعظم قدرات الأمانتو الأخرى مما يمنحهم ميزة ساحقة في المعركة، والذي يعني أيضاً أنه من الصعب جداً هزيمتهم.

ومن المعروف أيضاً أن لديهم بشرة خالية من العيوب وأجسام متناسقة بشكل مثير للدهشة، مع عضلات قوية ومرنة، وقدرات علاجية متجددة مذهلة، ومناعة، كما أنهم معروفين بكونهم شرهين، وقادرين على تناول أي شيء تقريباً وبكميات كبيرة دون عناء، نقطة الضعف الوحيدة المعروفة عنهم هي عدم قدرتهم على التكيف تماماً مع ضوء الشمس، نظراً لضعفهم أمام الشمس، فإنهم دائماً يحملون مظلة ومظلاتهم هي سلاحهم الرئيسي في القتال، ترتكز ملابس الياتو على ملابس مانشو وهو نوع من الملابس الصينية.

في حسابي أعمال مشابهة:

"فصل النخبة: معلومات"
"Bungou Stray Dogs: معلومات"

والمزيد من أعمال غينتاما في حسابي:

Kaiha_San

🎉 لقد انتهيت من قراءة غينتاما: أسئلة وأجوبة 🎉
غينتاما: أسئلة وأجوبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن