INFJ.♡.:
١- أخبره بِأنك مفتون بِعقله.٢- تَجاهل المُحادثات الصغيرة معه.
٣- إذا أخبرك بِإنه يريد قضاء الوقت لِوحده فَإتركه لِوحده.
٤- إذا أخبرك أنه يشعر بِالوحده فَعانقه.
٥- عِندما يقول لك بِإنه لا يريد الخروج بِسبب مرضه فَإعلم بِأنه كاذب، إجعله يعلم بِإنه لا مشكلة في الرفض.
٦- غادر معه مِن الحفلة يداً بِيد حين يشعر بِالضغط الشديد.
____________________________
INFJ.♡.:
— #INFJ_said :- إفهمني أنا لستُ كالعالم التقليدي أنا لدي جنوني و أعيش في بُعد آخر و ليس لدي وقتٌ لِلأشياء التي بلا روح.
- نحن المحكوم علينا بِالفهم الخاطئ، المُتهمون دائما بِالغرور لأننا نصمتُ، نحن الذين لا نلجأ لِأحد حين نحزن و نتداوى ذاتياً.
- أنا أجلس فِي ركن مع كتاب مِن الكتب، و لا أتحرك مخافة أن ألفتَ الإنتباه إن تحركتُ.
- أنا نفسي لا أدري لِماذا أبكي في بعض الأحيان، إني حاد الشعور، سريع الإهتياج، و جميع مشاعري يُمازجها ألم.
- إن رغبتي في أن أكون لطيفاً تُسيء إلي دائماً في هذهِ الحياة.
____________________________
INFJ.♡.:
- مُحادثات #INFJ مع باقي الأنماط :ISFP :
-يرفع رأسه من الكتاب-.. أوه مرحباً INFJ، كيف حالك؟.
INFJ :
-يتنهد و يجلس- أنا متعب لقد كنتُ مستيقظاً طوال الليل أدرس لِلأمتحان، لا أعلم أنا قلقٌ جداً.
ISFP : ...............
INFJ :
ماذا ؟.. أوه لا تخبرني بِأنك لا تعلم بِشأن الإمتحان!!.
ISFP :
-ينظر له بِخوف-.
INFJ :
يا إلهي.. أنظر أنا أحبك و لكنني لا أفهم كيف أنت بِهذا الإستهتار! هيا تعال سوف أعطيك بعض الملاحظات التي قد دونتُها أمس.____________________________
(يتحدث عن علاقته مع ESTP)
INFJ :
نحن نتوافق مع بعضنا البعض تماماً مثل الجيلي و النوتيلا.
ESTP :
هذهِ الأشياء لا تتوافق مع بعضها.
INFJ :
هذا ما قصدتُه تماماً._____________________________
INFP :
ماذا تريد أن نتناول على العشاء الليلة؟ إختر أنت!.
INFJ :
شكراً، أُفضل الطعام الصيني.
INFP :
أو يمكننا أن نتناول طعام هندي؟.
INFJ :
صيني.
INFP : ..........
INFJ :
صيني!._____________________________
💌 لديك رساله جديده :
خواطـِر من قلب الأنماط:ENFJ: إن مشكلتك ليست سنواتك التي ضاعت، ولكن سنواتك القادمة التي ستضيع حتمًا إذا واجهت الحياة بنفس العقلية.
ENFP: لتكن قضيتك الأولى هي السلام، اجعل بينك وبين سوء الآخرين مسافة.
INTJ: ليس شرطًا عندما انسحب من نقاش يعني أنني اقتنعت، فقد أكون أصبتُ بالشلل من غبائك!
INTP: أكثر قرارات الحياة نضجًا هو أن تختار أن تكون الشخص الذي تحب أن تكونه، بأفكارك وآرائك وطقوسك، وألا تسمح لروحك بأن تتقيّد بشيء ليوافق رأي الآخرين وهواهم، ذلك يا صديقي هو ما يوسّع بعينك متعة الحياة.
ISTJ: هل عرفت الآن سر قوتي؟ لم انتظر يومًا أن يحبني أحد.
ENTP: نحن أيضا نصبح مثل الأرض أحيانا وندور حول أنفسنا.
INFP: أنحاز إلى الهُدوء، إلى التَرَفُّع وللتغاضي، أميل إلى التجاهُل المُتعَمَّد لكُلّ ما يُعَكِّر الصفو أو يستنزف الصبر. سلام النفس بالنسبة إليّ، أهم مِن تفاهاتٍ مَقصودة.
ESTP: فقط لأن طريقي مختلف، لا يعني بأني ضائع!
ISTP: لا تصحح لأحد سوء ظنه بك ،إن كان ذكيّاً فسوف يَفْهمك ،وإن كان عاقلاً فسوف يُنْصِفك، وإن كان يُحبك فسوف يُحْسِن ظنه بك، وإن كان غبيّاً فلا طاقة لك به، وإن كان مختلّاً فعن مثله رُفِعَ القلم، وإن كان يَكرهك فدعه يَحترِق بسوء ظنه..
INFJ: الأمر يشبه أن تجد الأفعال والكلمات الصَحيحة بعد انتهاء المشهد، أن تجد الحل الملائم بعد عبور المشكلة، أن تجد الشخص المناسب بعد إنقضاء شّعورك.
ESFP: إن أماتوا زهرة في جوفك فبستانك ما زال حيًا.
ESTJ: سيستفزونك ليخرجوا ما يستحقونه منك من سوء، ثم يلعبون دور الضحية.
ISFJ: هناك عزلة جميلة، لا تقصد بها كره الأصدقاء، ولا تعني بها أنك توقفت عن الحب، ولا تنوي معها أن تبعد أحدًا بقدر ما تريد أن تقترب فيها من نفسك.
ESFJ: أحب اللّطف، لا يهمني شكلك، ثقافتك، محيطك.. دائمًا يبهرني الشخص الذي يخاف من أثر كلماته في قلب غيره.
ISFP: بعد كل العلاقـات التي عرفتها في حياتك، تأتي فترة تشعُر فيها بالتشبّع، بالاكتفاء واستثقال المديح، والميل إلى الانطواء، فترة تكتشف فيها أن الحصيلة الرابحة هي قلب صادق واحد تأوي إليه مثلما يأوي الإنسان إلى بيته في آخر اليوم هاربًا من كل شيء.
ENTJ: منذ وقت طويل تعلمت ألّا أفسر ما أفعلهُ للناس، لأن ذلك ما يوهمهم للإعتقاد بأن لديهم الحق في معرفة كل ما أفعله.
____________________________
أنتهى ☆
أتمنى ان تكونوا بخير جميعاً
رأيكم في البارت
و أتمنى أنكم أستمتعتم بقراءتهأبقوا أمنين
الى اللقاء نجومي ☆
أنت تقرأ
𝐈𝐍𝐅𝐉 𝐆𝐚𝐥𝐚𝐱𝐲
Sonstiges#INFJ هل أجد هنا شخصاً يعشق السير في المطر ورائحة التراب المبلل، يعشق القهوة، لا ينام مبكراً في الليل، لايتدخل بشؤون الآخرين،يضحك على مايدعى الحب رغم انه يؤمن بوجوده، صديقاً للكل ووحيداً يحب أن يكون غائباً خاضراً على أن يكون حاضراً غائباً، لايعرف كي...