"علاقة infj مع infp"

4.1K 132 33
                                    


علاقة INFJ مع INFP

-صداقة:
علاقة لطيفة. لا اسرار. لا ضغوطات. ولا استغلال.يعملان دائما على تقوية بعضهما. infj يرفع من معنويات infp بشكل دائم. وinfp دائما يخبر infj انه معه ولن يكون كالباقين.
هما هادئان
غامضان سويا
يشتركان في امور كثيرة
ينجذب احدهما للاخر بشكل كبير
________________
قدتراهما يتبادلان بعض الافكار المشتركة. كأن يقول احدهما فكرة والاخر يكملها.
-INFP
لطفاء بمعنى الكلمة. لايحبون ايذاء احد الا اذا تم ايذائهم بكلمات او ربما افعال. الا انهم لا يميلون الى الانتقام النفسي. ولا يوطهون كلمات قد تجرح الا اذا كانو قد فقدوا اعصابهم.
بهذا اللطف. يستطيع infj ان يشعر بارتياح اكثر معه. لن يتحفظ لبعض الامور. سيتمكن من طلب بعض الامور ربما. بدون ان يشعر انه قد يسبب مشكلة للطرف الاخر

يتعامل infj مع حساسية النمط المقابل infp بشكل جدي. لايوجه له كلمات يعلم انه لن يحبها. او قد يذكره بامر محزن او غير جميل. هو يود دائما جعله سعيدا.
_________
-اذا مرض احدهم:
#INFJ.
سيعتني به الطرف الاخر وكأنما يعتني بطفل!
لن يتركه. ويخبره بانه يتحسن اكثر كي لا يرا صديقه حزين بسبب ضعف جسده!
______
#INFP
سيجلس بجانبه يسأله عما يؤلمه. قد يظهر infj عاطفته مع infp فقط. لانهما يتشاركان بنفس المشاعر احيانا. يعتني به ويخبره انه اقوا من ان يسيطر عليه مرض! ...

-في الحب:
ان كان infj فتاة و infp فتى:
نادرا ماينجذب فتى infp لفتاة ال infj. لانها ربما تكون ذو هيئة باردة
ونظراتها الحادة. مع قوة الشخصية
نظرا لان infp يفضل اللطف اكثر. ان تكون فتاة بريئة معتمدة على حبيبها اكثر من ان تكون قوية لاتثق بالجميع ..
لكنه قد يشعر ببعض الانجذاب لها لانه قد يرا بعض الاموو المشتركة بينهم.
اي انه نادرا ماقد تحصل علاقة حب اذا كان نمط infp الفتى. لانه لا يبادر وفتاة infj لن تعلم بحب المقابل لها ولن تهتم وان احبت لن تعترف .

-ان كان infj فتى و infp فتاة:
شخصية infj الباردة-للفتى- هي اكثر مايجذب نظر الجميع.
نظراتهم الباردة
هدوئهم
ضجرهم السريع لاي شيء يحصل
ونظراتهم الحادة مع عيونهم اللتي تلمع بشدة.
اكثر شيء يجذب infp. انها تحب هذا الغموض والبرود في عينيه ومع لطافتها هي تتمكن بسرعة ان تجذب فتى infj لها. لانه يحب الاشخاص اللطفاء اللذين يشعرونه انه مهم لهم عندما يحميهم من كل مكروه!
_______________

-نمط العلاقة:
ستكون علاقة هادئة جدا. ربما مع بعض المشاكل الصغيرة. عكس intp اللتي تكون فيه العلاقة هادئة مع قليل من الاثارة ومشاكل باردة.
لكنهم ينسون مايتشاجرون عليه. ثم يعانقان بعضهما ويبتسمان ..
_________________
مع كل هذه الامور. علاقتهم متقاربة من جميع النواحي قد ينزعج احدهما من بعض تصرفات الطرف المقابل. لكنهم سيتقبلونها برحابة صدر ولن يهتمو. وسيكون هدفهم فقط ان يكملوا علاقتهم بعيدا عن الانظار وتدخلات الاطراف الاخرى.
______________________

- ماهي أرأكم؟


🌌كونو بخير🌌

𝐈𝐍𝐅𝐉 𝐆𝐚𝐥𝐚𝐱𝐲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن