"أشياء يقولها infj"

1.4K 129 66
                                    

أشياء يقولها:-

١-"هل يبدو هذا منطقياً لك؟" ،عادة عندما يتحدثون القليل فقط من يفهمهم أو يظهرون علامات التعجب على وجوههم، لذلك يضطر عادةً لإستخدام اكثر من مرادف للكلمات.

٢-"لاشيء، لا اعلم" ،عندما يسالهم أحد ما عن شيء هم هو عادةً يجيبهم ب"لا شيء" ورغم ذلك في نفس الوقت هم يستمرون في تخيل المحادثة لو أنهم أكملوا الحديث ولم يوقفوه.

٣- "لا أعلم كيف عرفت هذا لكني أعرف" ، بسبب حواسهم القوية فهم يلتقطون كل معلومة تمر بجانبهم او حتى يرونها في الآخرين، وعند علمهم بها هم فقط لا يعلمون من أين حصلوا على تلك المعلومة لكنهم بالفعل قاموا بتخزينها في ذاكرتهم.

٤-"هذا لا يبدوا جيداً" لديهم الحاسة السادسة التي تجعلهم يشعرون قبل فعل أي شيء اذا كان صحيحاً أم لا واذا كان سيتسبب بالمشاكل لهم.

٥-"انا اسف" يكررون قولها دائما حتى وإن لم يكونوا السبب، هم يريدون للأمور أن تهدأ ويكرهون  المشاكل لذا سيتحملون العبء فقط لينتهي كل شيء.

٦-"فهمت ما تقول لكن....." يستطيعون فهم الأمور من عدة جوانب لكن ان كانوا يملكون فكرة ثابته بعقولهم عن الموضوع فهذا يشوشهم.

٧-"لقد قرأت .... سمعت البارحة.....لقد كنت" عادةً عندما يريدون التقرب من احدهم لا يعرفون ماذا يقولون لذلك يتحدثون عن اهتماماتهم أو ما الذي فعلوه مثل المقالات أو الاغاني وغيرها وحتى التجارب الشخصية.

٨-"هل هناك شيء يمكنني المساعدة فيه؟" هم يحبون أن يساعدون الآخرين ومستعدين دوماً لذلك، وهم يقولون هذا حتى وإن لم يكونوا في الاستعداد لمساعدة أحد.




____________________




كونو بخير

𝐈𝐍𝐅𝐉 𝐆𝐚𝐥𝐚𝐱𝐲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن