ہنْآگ شُعآع آملُ يَشُع منْ فَۆقَيَ لُعلُيَ آرى ڏلُگ آلُآملُ آلُڏيَ آنْتٌظّرہ ۆسآظّلُ آنْتٌظّرۆہ.....
ضٍآعتٌ تٌلُگ آلُگلُمآتٌ فَيَ ڒٍۆآيَآ قَلُبْيَ ۆتٌگسرتٌ آلُعبْآرآتٌ بْيَنْ آلُآميَ...
ۆتٌآلُمتٌ آحٍـآسيَسيَ بْيَنْ آسعفَ آلُنْخـيَلُ ۆجٍفَ حٍـبْر قَلُمي َمن ْخـلُآلُ تٌلُگ آلُآحٍـڒٍآنْ آلُتٌيَ آسطًرہآ عبْر دِفَآتٌريَ لُگيَ آلُقَيَآہآ فَيَ تٌلُگ آلُخـڒٍآنْہ آلُتٌيَ تٌعيَشُ فَيَہآ تٌلُگ آلُگلُمآتٌ لُگيَ تٌبْگيَ .....
ۆضٍعتٌ بْيَنْ آنْہر آلُدِمۆع ۆآبْحٍـر آلُمآضٍيَ لُگيَ آتٌيَہ علُى منْ آحٍـبْ لُگيَ آعرفَ مآہيَ آلُحٍـيَآةّ.......
ۆصٍرتٌ مجٍردِ آنْسآنْ خـآلُيَ منْ آلُمشُآعر ۆقَلُبْہ آصٍبْحٍـ مثْلُ آلُحٍـجٍر آلُڏيَ يَرقَدِ فَۆقَ تٌلُگ آلُبْحٍـيَرآتٌ آلُتٌيَ تٌنْتٌظّر ڏلُگ آلُمۆجٍٍ آلُڏيَ يَآتٌيَہآ بْآلُآخـبْآر....
ۆبْيَنْمآ آنْآ گنْتٌ ۆآقَفَةّ فَيَ محٍـطًةّ آلُقَطًآر لُگيَ آرگبْ ۆآرحٍـلُ آلُى مگآنْ بْعيَدِ ....
آڏبْيَ بْرسآلُةّ ۆجٍدِتٌہآ ۆفَتٌحٍـتٌہآ فَۆجٍدِتٌ بْدِآخـلُہآ .....
فَۆجٍدِتٌ ڏلُگ آلُمفَتٌآحٍـ آلُڏيَ آبْحٍـثْ عنْہ..فَعرفَتٌ بْآنْ ہڏآ آلُمفَتٌآحٍـ ...
لُگيَ آفَتٌحٍـ بْہ آبْۆآبْ...
آلُخـۆفَ...
آلُڒٍعلُ....
آلُحٍـرمآنْ...
ۆآمضٍيَ منْ خـلُآلُہآ آلُى آلُمستٌقَبْلُ..
فَعرفَتٌ بْعدِ ڏلُگ آنْ آلُحٍـيَآةّ قَصٍيَرةّ ۆآنْہآ مجٍردِ مفَآتٌيَحٍـ نْلُقَآہآ ۆسطً مغَلُفَآتٌ تٌضٍعہآ آلُحٍـيَآةّ لُنْآ ۆسطً تٌلُگ آلُطًرقَآتٌ لُگيَ نْفَتٌحٍـ بْہآ آبْۆآبْ آلُحٍـيَآةّۆنْسيَر بْہآ آلُى تٌلُگ آلُجٍڒٍر آلُبْعيَدِةّ آلُتٌيَ تٌرقَدِ فَيَ تٌلُگ آلُآۆدِيَہ آلُتٌيَ لُآنْعرفَ مآتٌحٍـتٌۆيَہ منْ تٌلُگ آلُمشُآعر....
ۆعرفَتٌ آنْہ مہمآ طًآلُ بْعدِنْآ علُى منْ نْحٍـبْ....
لُآبْدِ آنْ يَآتٌيَ آلُيَۆم ۆنْلُتٌقَيَ بْہ...
ۆنْخـبْرہ علُى مآحٍـدِثْ لُنْآ ۆلُۆ گآنْ ......
.........آلُآملُ ضٍعيَفَ......(ღ˘⌣˘ღ)
أنت تقرأ
مشاعر تائهة
Randomمجرد كلمات عابرة عن قصة شخص عبر بها من خلال الامه وحزنه على من ظلمه في هذه الحياة. ......