هل تسامح انسان جٍرحٍـ قَلُبْگ ۆمشُآعرگ لُدِرجٍةّ آنْگ نْدِمتٌ علُى معرفَتٌہ يَۆمآ؟؟؟
قمة الثقة أن تصمت عندما يستهزء بك الآخرين لُآنْگ تٌعرفَ منْ آنْتٌ ۆمنْ ہم..
لُم آتٌمنْى آلُبْگآء يَۆمآ ۆلُگنْ ہم آلُڒٍمآنْ آبْگآنْيَ تٌمنْيَتٌ آنْ آعيَشُ گمآ تٌريَدِ نْفَسيَ ..ۆلُگنْ عآشُتٌ نْفَسيَ گمآ يَريَدِ ڒٍمآنْيَ...
آلُبْعضٍ نْحٍـبْہم لُآنْنْآ لُآنْجٍدِ سۆآہم ۆحٍـآجٍتٌنْآ تٌدِفَعنْآ نْحٍـۆہم ۆآلُآيَآم تٌمضٍيَ ۆآلُعمر يَنْقَضٍيَ ۆآلُڒٍمنْ لُآيَقَفَ ۆيَرعيَنْآ بْآنْ نْبْقَى بْلُآ آحٍـبْآبْ..
آلُبْعضٍ نْحٍـبْہم ۆلُگنْ لُآنْجٍدِ صٍدِى لُہم فَتٌنْہآر تٌلُگ آلُجٍدِرآنْ ۆتٌتٌگسر محٍـطًمۆةّ تٌلُگ آلُرۆآبْطً آلُآبْدِيَةّ آلُتٌيَ گآنْتٌ تٌربْطًنْآ بْہم ۆنْتٌخـبْطً فَيَ حٍـگآيَآتٌ فَآشُلُةّ فَلُآ نْگرہم ۆلُآنْنْسآہم..
ۆلُآنْحٍـبْ سۆآہم .عنْدِمآ آفَتٌقَدِگم لُنْ نْبْحٍـثْ عنْگم بْعيَدِآ بْلُ سآنْظّر آلُى آعمآقَ قَلُبْيَ حٍـيَثْ تٌگۆنْۆنْ دِآئمآ ..
فَلُيَس آلُحٍـبْ آنْ نْبْقَى دِآئمآ بْجٍآنْبْ منْ نْحٍـبْ ۆلُگنْ آلُحٍـبْ آنْ نْبْقَى بْقَلُبْ آۆلُئگ آلُڏيَنْ يَقَدِرۆنْ ڏلُگ آلُآحٍـتٌرآم منْ آلُحٍـبْ...
آنْ تٌرى آلُآشُيَآء حٍـۆلُگ تٌتٌلُۆثْ ۆتٌتٌآلُم بْصٍمتٌ
آنْ تٌقَفَ عآجٍڒٍ عنْ آلُآحٍـسآس بْشُعۆر جٍميَلُ ..آنْ تٌگتٌشُفَ آنْگ تٌمثْلُ شُطًرآ عظّيَمآ منْ خـآرطًةّ آحٍـلُآم آنْسآنْ ۆتٌدِرگ خـڏلُآنْگ آلُمسبْقَ لُہ...
آنْ تٌمدِ يَدِگ لُآنْتٌشُآلُ آحٍـہم فَيَسحٍـبْگ لُآغَرآقَگ معہم ....
آنْ تٌشُعر آنْگ خـسرتٌ آشُيَآء گثْيَرةّ لُم يَعدِ عمرگ يَسمحٍـ بْآستٌرجٍآعہآ...گلُمةّ(گآنْ)ستٌسبْقَ آسمآئنْآ يَۆمآ مآ فَآحٍـصٍۆآ علُى تٌرگ صٍدِى آيَجٍآبْيَ لُدِى آلُنْآس...
أنت تقرأ
مشاعر تائهة
Casualeمجرد كلمات عابرة عن قصة شخص عبر بها من خلال الامه وحزنه على من ظلمه في هذه الحياة. ......