صٍقَيَع آلُشُتٌآء

172 5 4
                                    

جٍآء آلُشُتٌآء ۆبْدِآ آلُگلُ بْتٌجٍميَع آشُيَآئہم ۆگلُ مآيَلُڒٍمہم ۆآلُہرۆبْ  ۆآلُتٌخـبْئ بْيَنْ آلُجٍدِرآنْ آلُدِآفَئةّ آلُآ....

.......آنْآ.....

بْقَيَتٌ ۆحٍـدِيَ ۆآشُيَآئيَ خـآرجٍآ آتٌآملُ...

آنْ تٌتٌجٍمدِ گلُ آحٍـآسيَسيَ بْدِآ آلُثْلُجٍ يَتٌسآقَطً سآتٌڒٍلُجٍ فَۆقَ تٌلُگ آلُجٍبْآلُ آلُبْيَضٍآء آلُتٌيَ تٌغَطًيَہآ تٌلُگ آلُثْلُۆجٍ گآنْہآ ۆشُآحٍـ آبْيَضٍ يَخـفَيَہآ ...لُآتٌآملُ آنْ يَگۆنْ قَلُبْيَ مثْلُ بْيَآضٍہ....

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

لُآيَۆجٍدِ آنْسآنْ قَلُبْہ آبْيَضٍ مثْلُ بْيَآضٍ آلُثْلُجٍ ..لُآبْدِ منْ ۆجٍۆدِ بْقَعةّ سۆدِآء دِآخـلُ ہڏآ آلُبْيَآضٍ آلُنْآصٍع....

بْدِآتٌ قَطًرآتٌ آلُنْدِى تٌتٌجٍمع علُى آۆرآقَ آلُآشُجٍآر  ۆبْدِآ ۆميَضٍ آلُرعدِ بْآلُظّہۆر ۆلُگنْ آنْآ ....

سآجٍعلُ منْ ہڏآ آلُنْۆر نْۆرآ يَضٍئ دِربْيَ...

ۆسآجٍعلُ منْ صٍۆتٌ آلُرعدِ نْغَيَمةّ آسيَر علُى آلُحٍـآنْہ....

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

بْعدِ گلُ ہڏآ آلُخـۆفَ سيَآتٌيَ آلُصٍبْآحٍـ ۆستٌشُرقَ آلُشُمس منْ جٍدِيَدِ...

ۆيَبْدِآ يَۆمآ ملُئ بْآلُحٍـبْ ۆآلُسعآدِةّ ۆآلُفَرحٍـ لُآنْہ...

لُآيَۆجٍدِ سيَ مقَآبْلُ سعآدِةّ آلُآنْسآنْ..لُآيَۆجٍدِ شُئ يَعۆضٍ مگآنْ ہڏہ آلُسعآدِةّ فَيَ قَلُبْہ....

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

سۆفَ تٌخـرجٍ تٌلُلُگ آلُعصٍآفَيَر آلُتٌيَ آخـتٌبْآتٌ تٌحٍـتٌ تٌلُلُگ آلُآشُجٍآر خـۆفَآ منْ ڏلُگ آلُصٍۆتٌ آلُمخـيَفَ ۆسۆفَ تٌخـرجٍ لُتٌبْدِآ بْعڒٍفَ تٌلُگ آلُآلُحٍـآنْ آلُرآئعةّۆآلُجٍميَلُةّ ....

ۆيَظّر ڏلُگ آلُشُعآع آلُڏيَ گآنْ يَخـتٌبْئ خـلُفَ ستٌآرةّ آلُلُيَلُ آلُتٌيَ گآنْتٌ تٌشُع بْآلُخـۆفَ ۆآلُضٍيَآع لُتٌظّہر آلُشُمس ۆتٌنْسجٍ لُيَ ثْۆبْآ لُگيَ..

آظّہر بْآجٍملُ مظّہريَ ۆتٌبْدِآ آلُفَرآشُآتٌ بْآلُطًيَرآنْ ۆسآجٍعلُ منْہآ حٍلُيَآ لُيَ ....

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

ہڏآ آنْآ لُم يَتٌغَلُبْ علُيَ آلُيَآس مہمآ حٍـدِثْ منْ مصٍآعبْ فَيَ ہڏہ آلُدِنْيَآ...

.....لُآنْ لُآحٍـيَآہ مع آلُيَآس......(ღ˘⌣˘ღ)

مشاعر تائهةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن