لُآتٌنْظّر آلُى آلُآشُيَآء منْ جٍآنْبْ آنْظّر لُہآ منْ گلُ آلُجٍۆآنْبْ..
يَآلُجٍمآلُ آلُلُيَلُ عنْدِمآ يَسگنْ ۆنْسيَم آلُحٍـبْ يَتٌلُآعبْ بْخـصٍآلُ سگۆنْہ....
ۆيَآلُآشُجٍآنْ آلُمہآ حٍـنْيَنْ تٌدِمع علُى عيَنْآہآ رفَيَقَ عمرہآ....
ۆيَآ لُۆفَآء آلُڏئبْ حٍـيَنْ يَفَقَدِ صٍآحٍـبْہ ...
ۆيَآلُنْۆر آلُشُمس حٍـيَنْ تٌشُرقَ ۆتٌعلُآ فَۆقَ ڏلُگ آلُگۆنْ بْآشُعتٌہآ آلُڏہبْيَةّ....
ۆيَآلُجٍمآلُ آلُحٍـبْ حٍـيَنْ يَملُآ آلُقَلُۆبْ ....
ۆيَآ لُعظّمةّ آلُقَلُم حٍـيَنْ يَگتٌبْ ۆيَعبْر ...
ۆيَآلُشُجٍآعةّ آلُآسدِ حٍـيَنْ يَبْرڒٍ آنْيَآبْہ....
ۆيَآلُجٍمآلُ آلُحٍـبْيَبْ حٍـيَنْ يَگۆنْ لُگ ۆآلُجٍمآلُ آلُگۆنْ حٍـيَنْ
يَحٍـآگيَ آلُقَمر عنْدِمآ يَسگنْ فَيَ ڏلُگ آلُلُيَلُ آلُدِآمس ۆڏلُگ آلُہدِۆء....
ہڏآ جٍآنْبْ سيَگۆنْ جٍميَلُ ۆآلُجٍآنْبْ آلُآخـر ...ۆيَآلُحٍـڒٍنْ عنْدِمآ تٌگۆنْ سمآئہ ..ملُبْدِةّ بْآلُغَيَۆم...
ۆيَآآلُآفَرآحٍـ آلُمہآ حٍـيَنْ تٌلُقَيَ رفَيَقَ دِربْہآ...
ۆيَآلُخـۆفَ آلُڏئبْ حٍـيَنْ يَگۆنْ فَريَسہ ....
ۆيَآلُحٍـڒٍنْ آلُشُمس حٍـيَنْ تٌغَربْ ۆلُنْ تٌتٌرگ فَيَ نْفَۆسنْآ غَيَر آلُآلُم...
ۆيَآ لُآلُم آلُحٍـبْ حٍـيَنْ يَجٍرحٍـ....
ۆيَآلُخـيَبْہ آملُ آلُقَلُم حٍـيَنْ تٌخـيَبْ آحٍـلُآمہ .....
ۆيَآلُغَضٍبْ آلُآسدِ حٍـيَنْ تٌؤخـڏ آلُلُبْۆةّ منْ بْيَنْ يَدِيَہ...
ۆيَآلُجٍرحٍـ آلُحٍـبْيَبْ عنْدِمآ تٌگتٌشُفَ آنْہ مجٍردِ سرآبْ ۆلُيَس لُگ.....
أنت تقرأ
مشاعر تائهة
Randomمجرد كلمات عابرة عن قصة شخص عبر بها من خلال الامه وحزنه على من ظلمه في هذه الحياة. ......