قَلُميَ

97 3 0
                                    

غَصٍتٌ فَيَ رمآلُ آلُدِنْيَآ ۆتٌرگتٌ آلُۆقَتٌ يَتٌلُآعبْ بْيَ بْيَنْ عقَآربْہ..

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

ۆآغَمضٍتٌ عيَنْيَ ۆتٌرگتٌ آلُظّلُآم يَحٍـلُ..ۆآۆقَفَتٌ عنْ آلُسيَر..ۆتٌرگتٌ آلُيَآس يَسيَطًر علُيَ......... ...

(ღ˘⌣˘ღ)(ღ˘⌣˘ღ)

جٍفَتٌ دِمۆعيَ علُى آۆرآقَ آلُخـريَفَ  ۆبْدِآ آلُقَدِر يَغَرس آسہمہ  فَيَ حٍـيَآتٌيَ ..

ۆبْدِآ آلُغَبْآر يَخـيَم علُى دِفَتٌر ڏگريَآتٌيَ .........

(ღ˘⌣˘ღ)(ღ˘⌣˘ღ)(ღ˘⌣˘ღ)

آلُدِفَتٌر آلُڏيَ دِۆنْتٌ بْہ گلُ شُيَ مضٍى..ۆقَررتٌ آنْ آحٍـفَظّ ہڏآ آلُدِفَتٌر فَيَ خـڒٍيَنْةّ قَلُبْيَ..ۆآضٍع علُآمةّ ممنْۆع فَتٌحٍـ آلُخـڒٍنْةّ ...ۆآگتٌبْ رمڒٍ حٍـيَآتٌيَ لُيَصٍبْحٍـ مقَفَلُآ طًۆآلُ عمريَ ۆلُآيَدِخـلُ آلُخـڒٍيَنْةّ آلُآ ..آنْآ....

(ღ˘⌣˘ღ)(ღ˘⌣˘ღ)

ۆلُنْ آنْسآہ مہمآ طًآلُ آلُڒٍمآنْ..ۆقَلُتٌ گلُ شُئ جٍآئڒٍ فَيَ ہڏہ آلُحٍـيَآةّ..

ۆہڏآ قَدِريَ آنْ آگۆنْ بْعيَدِةّ عنْ گلُ شُئ آحٍـبْبْتٌہ..فَيَ ہڏہ آلُحٍـيَآةّ ...

(ღ˘⌣˘ღ)(ღ˘⌣˘ღ)

ۆلُگنْ ڏآتٌ يَۆم بْيَنْمآ گنْتٌ آگتٌبْ لُگيَ آعبْر عنْ گلُ مآفَيَ دِآخـلُيَ.. تٌحٍـدِثْ آلُيَ قَلُميَ...

ۆقَآلُ لُيَ:آنْتٌ لُستٌ گڏلُگ.. آنْتٌ آلُآملُ ۆآنْتٌ آلُحٍـيَآةّ ۆآنْتٌ لُلُمستٌقَبْلُ ۆمآڒٍلُتٌ  قَآدِر علُى تٌغَيَر حٍـيَآتٌگ آيَہآ آلُآنْسآنْ آلُڏيَ تٌعيَشُ ۆسطً ڏلُگ آلُظّلُآم آلُڏيَ يَعم حٍـيَآتٌگ آنْتٌ  لُستٌ گڏلُگ ......

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

فَگشُفَتٌ بْعدِ ڏلُگ آنْنْيَ مۆجٍۆدِ علُى آلُحٍـيَآةّ ۆآتٌنْفَس ۆآعيَشُ آلُآملُ رآشُم رآئحٍـةّ آلُۆردِ آلُتٌيَ تٌعطًر حٍـيَآتٌيَ بْآلُۆآنْ شُتٌئ..ۆلُۆگآنْ ڏلُگ آلُۆردِ يَغَرس بْيَ آشُۆآگہ ..

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ


لُگنْنْيَ مصٍرةّ علُى آنْ آشُم رآئحٍـتٌہ ۆممہمآ گآنْ آلُنْفَس آلُڏيَ آتٌنْفَسہ ہلُ ہۆ يَعطًر حٍـيَآتٌيَ آم ہۆ يَغَرس آشُۆآگہ

ۆيَغَرس فَيَ ڏلُگ آلُحٍـڒٍنْ آلُڏيَ آتٌآلُم منْہ ...فَقَررتٌ بْعدِ ڏلُگ آنْ آتٌغَيَر ۆلُگنْ گيَفَ!!!!!!!

ಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥಥ⌣ಥ

مشاعر تائهةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن