part 4

1.2K 93 17
                                    

_كابتن ليفاي : يا فتاة ؛ بعد الفطور سنقوم باختبار صغير لمعرفة مدى قوتك ؛ لذا استعدي .
_يوري : أولا نادني باسمي ؛ فكما تعرف لدي واحد ؛ثانيا أنا مستعدة لاختبارك هذا
_ليفاي : لا يهمني هذا الهراء ؛ ما  يهمني  هو براعتك في التنظيف ؛ لقد تفقدت تلك الملابس التي غسلتها ؛ رائحتها زكية كما أن رائحتك أيضا زكية فمذا استعملتي؟ 
_يوري : إنه غسول للملابس أصنعه بنفسي و هو يساعد على مقاومة رائحة العرق ؛ وقد استعملت القليل منه في غسل هذه الملابس
_ليفاي : وكيف  تصنعينه ؟!
شرحت يوري كيف تصنعه للكابتن الذي بدا مهتما بالموضوع و استمرت في الحديث معه عن أشياء أخرى و قد كان الكابتن. يبدو مستمتعا بالحديث معها لكن يوري لم تنسى سخريته منها لذا لم ترد أن تكثر الكلام معه و أرادت أن تغادر؛ لكن قبل أن تذهب قال الكابتن : يوري هذا هو اسمك صحيح ؟
_يوري (باستغراب) : نعم هذا هو .
ثم غادرت و هي مستاءة من تصرفها  لذا قررت أن تعتذر من الكابتن بعد الاختبار ؛ وفي طريقها إلى الغرفة لتتناول الفطور وجدت جان و ايرين يتشاجران فحاولت تهدئتهما بإبعاد جان عن أيرين لكن إيرين جر جان إليه بقوة ؛ لذا سقطت يوري على الارض و بدأ الجميع بالضحك إلا أن الكابتن ليفاي غضب منهما لانهما يزعجانه دائما بشجارهما و لانهما أسقطا يوري أرضا 😉لذا ركل كلا منهما و أمرهما بالاعتذار من يوري.
انتهى الجميع من تناول الفطور لذا طلبت كابتن هانجي من يوري ارتداء عدة المناورة الخاصة بها و تتبع الجميع إلى الغابة (موقع الاختبار) 
_كابتن ليفاي : حسنا ؛ الاختبار سيكون كالتالي سيتحول أيرين إلى عملاق و ستحاول يوري اسقاطه أرضا بينما سيقوم الجميع(إلا هانجي و ليفاي) بمحاولة إيقافها  ؛ هل هذا واضح ؟!
_الجميع : نعم!!!!
_جان :(و هو يهمس في أذن يوري) هل ستكونين بخير ؟
_يوري : (و هي تهمس أيضا) أجل فالاختبار سهل جداً
_جان : صديقيني أنت لا تعرفين ميكاسا ؛ هي أقوى منا جميعا .
_يوري : لا يجب أن أتراجع الان ؛ و نقطة أخيرة ؛ يجب أن لا تتساهل معي ؛ اهجم بكل قواك .
_جان : لن إتساهل معك أبدا .
و قبل أن يكملا حديثهما ؛ تحول ايرين إلى عملاق معلنا بدأ الاختبار.
يتبع...

 العضو الجديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن