part 5

1.1K 93 11
                                    

تحول إيرين إلى عملاق و اقترب الجميع منه لحمايته كان جان متوترا قليلا لكنه تذكر وعده ليوري وقال :
_جان : طلبت منا يوري أن لا نتساهل معها ؛ لذا يجب أن نحمي إيرين بكل قوتنا .
_ساشا :  سألبي جميع طلبات يوري شرط أن تعد لي فطورا آخر فقد كان اذيذا
_جان : لا تنسيني ؛ ققد ساعدتها في الفطور  أيضا.
_ميكاسا : من قال لها أصلا أننا سنتساهل معها؟  سأريها قوتي الحقيقية.
_جان : نسيت ؛ لقد قالت  كابتن هانجي أن استعمال الاسلحة ممنوع.
_كوني : طبعا ممنوع ؛ هل تريد منا قتلها هههه
_أرمين :(و هو يسرخ) إنها قادمة ؛ احموا إيرين...
جاءت يوري بسرعة كبيرة ؛و تفادت الجميع و صعدت على ظهر عملاق إيرين ؛ كان الجميع مذهولا من سرعتها ؛ لكن ميكاسا لن تسمح لها بلمس إيرين ؛اتجهت ميكاسا نحوها لذا تراجعت  بسرعة و بدأت بمراقبة لوضع و لتخرج بخطة مثالية تمكنها من النجاح ؛ لكن المشكل الوحيد  الذي كان يواجهها هو ميكاسا فقد كانت فوق عملاق إيرين لا تتحرك ؛ و على  وجهها ملامح الكره ،كانت مخيفة جدا؛
لكن يوري لن تتراجع .
اتجهت  يوري صوب العملاق و عوض أن تسقطه بقطع رقبته ؛ قامت بقطع أرجله مما دفع ميكاسا التي كانت فوقه لالتراجع ؛ سقط العملاق و ذهبت يوري مسرعة إليه و أخرجت إيرين من داخله و بالتالي نجحت في الاختبار .
لكن ميكاسا رفضت الاستسلام و اتجهت نحو يوري بغضب ؛ يوري لم تلحظ أن ميكاسا وراءها مما أعطى ميكاسا فرصة مثالية لتدفع يوري من فوق العملاق .
سقطت يوري من على العملاق ؛و أغمي عليها ؛ كانت الدماء تسيل من أنفها و فمها ؛ خافت ميكاسا ؛ فلم تكن تقصد أديتها  بل كانت تريد اسقاطها فقط ؛ رأى الكابتن ليفاي و الكابتن هانجي ما حدث لذا أسرعا لإنقاد يوري التي كانت بين ذراعي جان ، حمل الكابتن يوري على ظهره و أمر الجميع بالبقاء مع هانجي لإكمال التدريب فكما قال لم يحدث شيء يستحق القلق بشأنه ؛ ثم ركب حصانه و غادر.
يوري :(وهي مغمضة عينهيها و تتمتم) جان  ؛ هذا لا يألم كثيرا ؛ لا تقلق . أكمل تدريبك و ضعني هنا.
_ليفاي (و هو يبتسم مرة أخرى)لست جان ؛ هل أنت عمياء ؟
_يوري : لا أستطيع فتح عيني ؛ لكني عرفتك من سخريتك هذه يا كابتن  ؛
_ليفاي : هل تتألمين ؟ هذا لا شيء ؛ أنت فقط تتذمرين.
يوري (و هي تدفع ليفاي بعيدا عنها) : نعم ؛ لا يألم لذا دعني أرجع إلى المركز وحدي.
ليفاي : (و هو يغلق فم يوري بيده) توقفي عن الحراك ر و اصمتي قليلا ؛ هيا أغمضي عينيك و نامي.
أرادت يوري أن تصرخ ؛ لكنه أغلق فمها بيده ؛ و عانقها بقوة ، ثم اقترب من أذنها و قال : نامي كي تسترجعي طاقتك سريعا و تستطيعي مقاومتي.
يتبع...

 العضو الجديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن