سرعان ما انتهى اسبوع راحة يوري ؛ الذي كان ممتازا بالنسبة لها ،فقد كان يزورها جان يوميا بعد التدريب و يبقى معها إلى أن تنام ؛ كما أن ميكاسا اعتذرت منها و بدأت بزيارتها بين الحين و الاخر رفقة ساشا ،أما الكابتن ليفاي فقد كان دائما بجانبها ؛ كان يغير ضماضاتها و كان يعطيها دوائها بانتظام ؛ كما أنه لم يكن يتركها وحيدة أبدا ، بل كان يبقى بجانبها طول اليوم ، مما جعل علاقتهما كأصدقاء تصبح أقوى.
استيقظت يوري في الصباح الباكر ، وهي سعيدة لانها ستعود للتدريب ، خرجت من غرفتها فوجدت الكابتن نائما على الكرسي قرب باب غرفتها ، وقالت في نفسها : هل كان الكابتن ينام فوق هذا الكرسي كل هذه المدة ؟ لم يكن علي أن أبقى في غرفته هكذا.
أحست يوري بالذنب لذا حضرت للكابتن شايه المفضل و أعدت الفطور ؛ ثم ذهبت لغرفة الاولاد و أيقظت جان .
استيقظ جان ، و عندما رأى يوري واقفتا على قدميها صاح بصوت عالي مما أيقظ الجميع ، ثم عانقها و هو يذرف بعض الدموع ، ضحكت يوري و قالت :
يوري : يالك من غبي لقد أيقظت الجميع .
فبدأ كل من بالغرفة بالضحك ، لكن قاطعهم الكابتن ليفاي و قال : اذهبوا لتناول الفطور و أسرعوا ، لا يجب علينا تضييع الوقت ، و يوري اذهبي لمكتب هانجي تريد أن تطلعك على نتائج الاختبار .
بدأ التوتر من جديد ،فقد نسيت يوري الاختبار كليا ، لكن الجميع أخبرها بأنها كانت ممتازة في الاختبار .
ذهبت يوري الى مكتب هانجي و وجدتها هناك ،
هانجي : اجلسي يا فتاة ، لا تكوني متوترة هكذا ، ألم تري مدا قوتك في الاختبار ؟
يوري : شكرا لك ، لم أعد متوترة الان .
هانجي : إذن هذه هي النتائج ؛ لقد قررنا أن تكوني...
يوري : مذا ؟
هانجي : حسنا ، بسبب قوتك التي فاجئتني شخصيا ،قررنا أن تكوني مساعدة الكابتن ليفاي؛ أو بالأحرى ستكونين في نفس مكانتنا ، لكن يجب أن تنفذي الأوامر ،سنحضر لك مكتبا أيضا ، و إن أردتي. غرفة فقد تنازل الكابتن ليفاي عن غرفته لك .
يوري : أنا سعيدة حقا بهذا ، لكني لا أريد غرفة الكابتن ، سأنام مع الفتيات ، شكرا كثيرا لثقتكم بي .
يتبع ....
أنت تقرأ
العضو الجديد
Romanceستتحدث القصة عن عضو جديد (يوري) في فيلق الاستطلاع ستنظم للفيلق و تكون صدقات جديدة و تعيش مغامرات عديدة رفقة أصدقائها الجدد، كما أنها ستبدأ بالاعجاب بأحد الشخصيات. فمن هو يا ترى ؟ و هل سيبادلها نفس الشعور ؟ أتمنى ان تنال الرواية إعجابكم ❤✨