♡ كلمة أولا ♡

1.3K 114 37
                                    


ماكنتش متوقعة نهائيا أنني غاننقز نيشان باش نكتب و ننشر الجزء الأخير من السلسلة .

و لكن باش نكونو واقعيين هادشي اللي كان خاصني واخا كنت كانحاول ندير العكس .

منين كنت باقية كانكتب لعنة مخالب القمر ، كنت باغية نبدل الgenre باش كانكتب و نبدا شي قصة رومانسية درامية ، حيت فعلا  مليت من الفانتازيا . كاتهلك أعصابي و كتاخد جهد مضاعف بالمقارنة برواية رومانسية درامية حيت كايكونو فيها بزاف الplots ، كانترون .

و لكن غانصبر حتى نكمل آخر وحدة ، و من هنا غانبدا في الستيل ديالي و كاريير أخرى في خطرة وحدة .

المهم ، هاد القصة غاتكون ختامي في الكتابة بالدارجة ، داكشي علاش غانستمتع بيها و غانعطيها حقها ماتخافوش ، لكن ماغاتكونش طويلة ، تاخد من وقتي شهووور باش تسالي . غانحااول مانعطيهاش اكتر من شهراين .. و ياربي نقدر .

و دابا ندوزو لحول الرواية :

هاد الرواية غاتاخد الإنطلاقة مباشرة من نهاية الجزء التاني من السلسلة ' آلاء و لعنة تالا ' . ماشي حرفيا بطبيعة الحال و لكن غاتفهمو منين تبداو قراءة الفصول .

الأسرار اللي بقات معلقة في الجزأين الاولين غاتفضح . و غانعرفوا شكون من الحارستين أولوين و مويرين اللي ظهرت في النبؤة .

غانتعرفوا على شخصياتهم ، أشمن نوع العلاقات ترعرعت بيناتهم ، و غانشوفوا علاقتهم بزوج بالحارس .

غانشوفوا تحدي والدين الحارسات باش يخليو بناتهم في أمان من العالم الخارجي الخطير .

و غانعرفوا حياة البنات من وجهة نظرهم هما و كيفاش كايشوفو الحارس الأعظم .

واش داك الراجل الحكيم اللي كبرهم و رعاهم في داره أولا راجل اللي غايقضيو معاه الباقي من حياتهم كشريك .. ؟

الأمر كايبان شوية معقد ..

------------------------------

● موعد النشر غايكون كلما إنتهيت من كتابة الفصل ، ممكن بعد يومين ممكن وراء أربعة لا أعلم .

● الفصول ماغانبقاش نطولها بزاف بحال قبل باش ماتبلوكيش ليكم الفصل و يبقى يطلع مقطع . و إذا وقع ليكم هكاك ، ممكن ليكم تقراوا من المدونة ديالي ، غاننشر فيها حتى هي(إذا بغيتو تدعموني كانفضل تقراو في المدونة ، راه زدت فيها خاصية الnotification ، الزر كاين التحت في الصفحة و واضح ، و اللينك ديال المدونة كاين في الbio ديالي ♡ )

● نتمنى نتلقى التشجيع منكم هاد المرة ، الوضع في القصة السابقة ماكانش مشجع نهائيا حسيت انني كانكملها غير حيت خاصني و صافي . نقص التفاعل و التشجيع كان سبب من الاسباب الكتيرة اللي خلاني نسويتشي للعربية الفصحى بغيت نوسع قاعدة الجمهور أو القراء . انا باغية نكتب و ننشر ونشوف بعينيا لمن . انا كانكتب ليا انا و لكن ماكانشرش لراسي انا كاننشر ليكم انتوما .

و بما أنني قلت كل ماعندي على ما أظن ، غانخليكم بوعد اللقاء قريبا .

تقدروا تتواصلوا معايا من الإنستا :
@theartofromanticbooks

لعنة تميمة الكوارتز الوردي | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن