part 6

802 92 16
                                    

كومنت لطيف يشجعني 🌺🤍

عَجْزت رُوحهِ أنْ تَشْعُرَ بِها وَ أيضاً قَدْ عَجْزت عِيناه عَنْ رّؤيَتهَا وَ لَكِن لَمْ يَعْجز قَلبهُ عَنْ الوُقُوعِ بِحُبِهَا أكْثر 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عَجْزت رُوحهِ أنْ تَشْعُرَ بِها وَ أيضاً قَدْ عَجْزت عِيناه عَنْ رّؤيَتهَا وَ لَكِن لَمْ يَعْجز قَلبهُ عَنْ الوُقُوعِ بِحُبِهَا أكْثر  ..
إذْ عِيناه لَمْ تَرَاهَا لَكِن إسْمُها أصْبَحَ مَحْفُوراً بِأظَافِرهُ .


تَلْهَفتْ نَظْرَاتِهِ اكْثر َناحِيتهَا لَكِنهُ يَشْكُر الرَّب أنْهُ لاَ يَسْتَطيعُ الرُؤيه ، لَكَانَ قَدْ ارْتَكَب جَريِمهٍ بِحَقِ شِفْتَيِهَا  .


الَّنديٰ لَيِسَ لَهاَ قِيمهٌ بَعدَ الآنْ فَصُوتِهَا أرقَ مِنْ الَّنديَ ، الدِفء لَيسَ لَهُ قِيمهِ بَعدَ الآن فَأنامِلهَا كَافِله بِجَعلِهِ يَحْتَرِقُ بِنِيرَانِ الحُب .


أسْتَقَامَ بِجْذعِهِ مُمَدَّداً لَها يَدهُ فِالهَواءِ قَاصِدْاً مُسَاعْدتِها عَلي الأسْتِقَامَ كَرَجُلٍ نَبِيلٍ ، سُرعَانَ مَاَ وَضْعتْ أنامِلها سَريِعَاً بِينَ خَاصْتِهِ تَسْتَقِيمُ لِيبْدأه بِالسَيرِ بِمُحَاذَاتِ بَعْضُهم البَعضَ .


قَاصِدِينَ العَوده لِلْمَنْزل فَقْد تَأخر الوَقْت لِتُمسي العَاشِره مَسَاءاً ، بَاتت الَّشَوَارِعُ فَارِغهٌ بَعضَ الَّشيء وَ هَادِئه كَذالِكَ .


"الَهواءَ بَارِدٌ عَليكِ "
أرْدفَ جونغكوك خَالِعاً المِعْطف خَاصْتهُ ،  وَاضِعاً إياه عَلي كِتْفِيها ، نَظْراً لِلبُروده الَقارِصه لَيلاً ، لِتَبْتَسم لَهُ بِحُبٍ .

________________________

'فِي مَكَانٍ آخر '

اَّرتَدَ بِالجُلوسِ بِأهْمال عَلي إِحديٰ الأْرَائِك فِي تِلكَ اَّلحْفله الَّصاخِبه ، يَمسحُ عَينيهِ بِالمُحِيط امامهُ بَينَما يَرتَشِف مِنْ كُوب الشَامْبانيا الذَّي جَعلهُ لاَ يُبْصِر أمَامهُ أَثرَ دُوارِهِ المُبِاغت .


اسْتَقَامَ تَارِكاً مَضْجعه لِيبدأ بِالرَّقْصِ بِصُورهٍ جُنونِيهٍ  مُتَمايِلاً بِثُمُولٍ غَيرِ ابهٍ لأَيَّ شيءٍ حَولِهِ ، حَالَما أسْتَشعَرَ بِيدٍ تَجذِبه بِقُوه مِنْ يَاقَتِهِ تُخْرِجهُ خَارِج المَلهي بِعُنْفٍ شَديدٍ .

الرَّسام الكَفِيف || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن