part 10

709 81 12
                                    

كومنت و فوت يسعداني ؟🦋🤎
شكراً لنجوم بانقتان 😭💜 .

مَضيٰ بِالأحْريٰ أسْبُوعً كَامِلاً ، وَ مَازَالوا يَتْشَارطُونَ ذَاتَ الأمُسِياتِ اللَّطِيفه ، ذَاتَ المَنزِل وَ ذَاتَ الَّسَرير وَ ذَاتَ الطَعام وَ ذَاتَ الحُب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مَضيٰ بِالأحْريٰ أسْبُوعً كَامِلاً ، وَ مَازَالوا يَتْشَارطُونَ ذَاتَ الأمُسِياتِ اللَّطِيفه ، ذَاتَ المَنزِل وَ ذَاتَ الَّسَرير وَ ذَاتَ الطَعام وَ ذَاتَ الحُب .

بَاتوا يَصنَعُونَ زِكريَاتٍ خَلاَبه ، كَأحِباءٍ وَ لِيسَ كَأصْدقَاءٍ تِلكَ المَره اوْ شَئٍ مِنْ هَذَا القَبِيلِ .

امْتَزجَت ألوَانَ طَيفِهاَ المُشْرِقُ وَ رُوحِها الَّصَافِيه بِهِ .. أمْسِي يَريٰ العَالم ألوَاناً زَاهِيه بَعدمَا كَانَ يَراه ظَلاماً وَ عُتمَه ، تِلكَ الفَتَاه كَانتْ كَفِيله بِجَعلِ حَياته تَنْقَلِبُ رَأسَاً عَلي عُقبٍ لِشِدَه حَلاوتِهَا .

بِينَ العَالم أسرِه لَمْ يَجِدَ شِيئَاً يُعَاِزيهُ عَنْ كُفِهِ البَته ، لَمْ يَجِد مَنْ يُعانِقه وَ يَنتَزِعُ تِلكَ الأشْوَاكِ العَائِقه بِصَدِرِه سِوَاهَا .

هِيَ مَنْ دَاوت تِلكَ الأشْيَاء دَاخِلهُ وَ ذَالِكَ الضِيق ذَاكَ العَائِق ، دَاوته بِحُبٍ .. أحبَتهُ وَ تَيتَمت بِهِ رَغماً أنهُ كَفِيفٌ .

لَمْ تَنْظُر لأَيّ شَئٍ كَانَ سِويٰ لِقَلبِهِ ، قَلبِهِ الذَّي احْبَها بِصِدقٍ..احْبهَا كَماَ لَو أنهَا الوَحِيده بِهَاذَا العَالم ، لاَ يُوجد أحداً سِوَاهَا .

غَرامِهَا فَتكَ بِهِ ، لَمْ يَعد قَادِراً عَلى كَبحُ ذَالِكَ العِشق الكَامِن فِي قَلبِهِ.. بَل هُوَ يَتسَربُ عَبرَ نَظرَاتِهِ التِي تَحتَرِقُ شَوقاً لِرؤيَتِهَا ، عَبرَ لَمْسَاتِهِ التِي تُرسِلُ لَهاَ القُشَعْرِيرة كَجَمرٍ مِنْ نَارٍ ، عَبرَ كَلمَاته الرُومَانِسية الذِي لاَ يَكُفُ عَنْ الفِصحِ بِهَا لَهَا دُونَ كَللٍ أوْ مَللٍ كَأنِهَا نِهَايَته بِحُبِهَا ، عَبرَ عِبُيرهاَ النَاجِم عَنْ عِطرِهَا الّأنثَوي الذّي أمْسَيٰ مِنْ أحْبَذَ العُطُور لَهُ .

إيلا كَذالِكَ ،لَم يَعُودَ الأمْر كَماَ السَابِق ، لَم يَعُودَ قَلبِهَا اعْذَباً بَعدَ الآن.. فَهنَاكَ شَخْصاً مَا اوقَعهَا بِشبَاكِ غَرَامِه الأبَدي ، وَ مَنْ سُواه جِيون جونغكوك!

الرَّسام الكَفِيف || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن