Part "4"

58 1 0
                                    

يوم جديد،دقت الساعة السادسة صباحاً ليستيقظ سيهون ويرتدي ملابسه الرسمية للعمل.
سيهون:تُرى كيف حالها الآن اتمنى انها قد تحسنت قليلاً سأتفقدها قبل ان اذهب.
بينما كرستين قد استيقظت وارتدت ملابسها ورتبت الغرفة ووضعت له ملابسه في الغرفة.
طرق سيهون باب الغرفة.
كرستين:تفضل بالدخول.
سيهون بإبتسامه:صباح الخير هل تشعرين بتحسن اليوم؟
كرستين بإبتسامتها المُعتادة:صباح الخير،نعم اشهر بتحسن اذا شعرت بالتعب مرة اخرى سآخذ الدواء.
اقترب سيهون منها وخَفَضَ نفسه قليلا لأنها قصيرة بالنسبة له ووضع يديه برفق على جبهتها ليتفقد درجة حرارتها وهي انزلت وجهها بخجل.
سيهون:حرارتكِ جيدة،آ.. اسف حقاً اذا كنت قد ازعجتكِ بأفعالي او بإحضاري لكِ هُنا ولكن هذا ما كان علي فعله.
كرستين:لا حقا شكراً لك على اهتمامك،لا استطيع التعبير عن مدى امتناني لك حقاً سَأَرُد لك هذا الجَمِيل.
سيهون:لا داعي لذلك هيا بنا.

نزل الإثنان مع بعضهما وركب كل واحد منهم سيارته.
تذكرت كرستين انها لا تعرف اين هي ففتحت نافذة سيارتها وقالت:آسفة ولكن اين نحن بالضبط؟
سيهون:اه نعم نحن في حي ****
كرستين:حسنا اعرفه جيد وداعا سيد سيهون.
والقت عليه التحية وخرجت هي بسيارتها اولا.
.
.
.
.

استيقظت يونا من نومها ثم ارتدت ملابسها استعداداً للخروج وذهبت الى غرفة كرستين لتحضر ملابس كرستين وعندما خرجت من الغرفة رأت خالتها.
الخالة:يونا،اين كرستين اَلَم تتحدث معكِ.
يونا:بلا قد تحدثت بالأمس،لم تَقُل لي مكانها ولكن كل ما قالته ان احضر لها ملابس رسمية للشركة،وان...
الخالة:وان ماذا؟
يونا:هاه؟ لا شئ وانها ستذهب للشركة اليوم.
الخالة:حسنا عودي بها الى هنا بعد انتهاء موعد عملكم.
يونا:ح.. حسناً،وداعاً.
ونزلت وركبت سيارتها وقبل ان تتحرك جاء اتصال من كرستين.
كرستين:مرحباً يونا،تعالي الى الشركة خاصتي وسأقول لكي كل شئ فور وصولك.
يونا:حسنا قادمة اليكِ وداعا.
وتحركت يونا الى الشركة الخاصة بكرستين.
.
.
.
وصلت كرستين الى الشركة ثم رأت الموظفين.
كرستين بإبتسامه:مرحباً جميعاً اتمنى انكم حظيتم بعطله ممتعه،اعملوا بجد.
ودخلت الى مكتبها.
السكرتيرة سومي:مرحبا آنسة كرستين،مرحباً بعودتكِ،تفضلي القهوة،من المفترض ان يأتي السيد اوه اليوم من احل جلسة التصوير والتخطيط لها بما ان اشكال الأزياء قد انتهت بالفعل.
كرستين:نعم معكِ حق اتصلي به واَعلِمِيه بالوضع وسيأتي.
سومي:امركِ.
.
.
طرقت يونا الباب ثم دخلت.
سومي:اوه مرحباً انسة يونا كيف حالكِ لم اراكِ منذ فترة.
يونا:يااه سومي كيف حالكِ انا بخير.
سومي:انا بخير ايضا،استأذنكم،وانحنت وخرجت.
.
.
ذهبت يونا لتعانق كرستين وقالت بنبرة معاتبة:يااه هل جننتي،كيف تتركيني وتذهبي،هاه،اين كنتي اذن؟
كرستين:هيي رويداً رويداً اعطني ملابسي لأرتديها اولاً.
وذهبت كرستين لإرتداء ملابسها وخرجت.
يونا:هيا قولي لي اين كُنتِ الآن.
كرستين:اليس لديكِ عمل اليوم؟
يونا:لا اليوم لن اذهب لا يوجد شئ مهم قلت للسكرتيرة هي جين ان تترك الاوراق فقط وانا سأتولى امرها واذا حدث شئ هي ستخبرني.
كرستين:حسناً.
وبدأت تروي لها ما حدث.
.
.
كرستين:هذا كل شئ حقاً.
يونا:واووو،سيهون تصرف كأنه يعرفكِ منذ زمن،ياهه لقد اهتم بمرضكِ كثيراً،لم يتركك وحدكِ اذن،انه تصرف لطيف حقاً.
كرستين:نعم جداً.
يونا:ولكن كيف عانقتيه هل انتِ بكامل قواكِ العقلية؟
كرستين:ياا يونا تعرفين عندما ابكي بشدة اعانق من يأتي امامي مباشرةً،وخصوصاً اذا سألني ما خطبكِ.
يونا:ووه مجنونة.
.
.
"في شركة سيهون"
السكرتير كانغ:صباح الخير سيد اوه لقد جاء اتصال من سكرتيرة شركة كرستين للأزياء.
سيهون:ماذا تقول؟
كانغ:تقول ان اليوم هو موعد الاتفاق على جلسة التصوير الخاصة بعرض الأزياء.
سيهون:حسناً متى سنذهب؟
كانغ:الساعة الآن الثامنة،تقول ان اسألك عن الساعة التاسعة هل هو مناسب؟
سيهون:مناسب،لما لا.
كانغ:حسنا سيدي سنستعد في الموعد.
وخرج.
سيهون:انا متأكد انها ستكون مُحرَجَة مني بسبب ما حدث،ولكن سنرى.
.
.
دخلت السكرتيرة سومي الى المكتب عند كرستين.
سومي:سيدتي،وافقوا على موعد التاسعة وسوف يأتون في الموعد.
.
.

بَـهَـاءٌ مُـنْـبَـثِـقٌ||𝐎𝐇.𝐒Where stories live. Discover now