8:00am
دقت الساعة الثامنة وكرستين لم تستيقظ على غير عادتها.يونا وهي تحاول ايقاظها:كرستين..لمَ لمْ تستيقظي الى الآن؟
لا رد مِن الأخرى!
فُزعت يونا ووضعت رأس كرستين على قدميها وحاولت ان تجعلها تستيقظ ولكن لم تستيقظ!
انهمرت دموع يونا وتذكرت انها يمكن ان تكون فاقدة للوعي واحضرت العطر و وضعته عند انفها وظلت تفعل ذلك مراراً و تكراراً الى ان رأت كرستين تفتح عيناها.
احتضنتها يونا بقوة عندما استيقظت وظلت تبكي بشدة.
يونا بنبرة خائفة:كرستيننن..لقد خِفتُ عليكِ كثيراً انا اوقظكِ منذ الصباح ولم تستيقظي ظننت انه قد اصابكِ مكروه.
كرستين:اهه لا ادري ماذا يحدث..هل كنتُ في نومٍ عميق ام ماذا؟
صرخت يونا عليها:كنتي فاقدة للوعي كرستين..هذا الأمر يتكرر كثيراً وهذا ليس مؤشر خير ابداً والآن سنذهب للطبيب ونخبره بحالتكِ لن اسمح للأمر ان يتطور او يزداد سوءاً أتفهمين!
كرستين:هيي يونا اهدأي الوضع ليس بهذا السوء لا مشكلة هي لنذهب الى الشركة و..
قاطعتها يونا بنبرة حادة:قلت سنذهب الآن للطبيب لا نقاش هيا ارتدي ثيابك -واستدارت لها مرة اخرى- وحاولي ارتداء شيء مريح حتى لا تختنقي من ثيابك ايضا لا تزيدي الطين بَلَّا ايتها الاخت حسنا؟
انزلت كرستين رأسها وضحكت ثم قالت بنبرة ضاحكة:حسنا ايتها الأخت الصغيرة المُسيطرة وهزت رأسها بتعجب من إصرار يونا ونهضت لترتدي ثيابها.
بعد ما انتهت سمعت طرقات على الباب.
يونا:من الطارق؟
**:مرحبا! انه انا
يونا:ووه صوت مألوف سأفتح،اوه مرحباً سيد سيهون كيف حالك.
سيهون: مرحباً يونا انا بخير ماذا عنكِ؟
يونا:انا بخي...مهلاً لحظة كيف عرفت مكاننا؟
ضحك سيهون وقال:هل نسيتي انني كنت هنا البارحة عندما مرضت كرستين وهي معي!
ضربت يونا رأسها وضحكت بخجل:اهاها لقد نسيت حقا تلك البلهاء اختي قد صدمتني في الصباح ظننت انها ماتت
سيهون:ماذا..ماتت؟ كيف اتمزحين!!
يونا:اهدأ يا صاح قلت "لقد ظننت" ثم نظرت له مرة أخرى ورفعت حاجبها..مهلاً ايها السيد هل اذا ماتت اختي سأقف معك بكل هذا الهدوء واضحك اتمازحني حقا!
تلعثم سيهون وقال:اهه..حسنا انا آسف ولكن لماذا فزعتكِ؟
يونا:كانت فاقدة للوعي في الصباح ولم ترد علي حين ايقظتها وتداركت الوضع وجعلتها تشم العطر.
سيهون:الوضع لا يطمئن صراحةً يجب ان نذهب للطبيب
يونا وهي تنظر له بثقة:لقد سبقتك ايها السيد الوسيم والآن سآخذها ونذهب
سيهون:حسنا سآتي معكم
يونا:حسنا لا مشكل..
قاطعتهم كرسيتن وهي تقف وراء يونا ، لم يلاحظها سيهون لان يونا اطول منها :؛)
كرستين:اوه مرحبا سيد سيهون ما الذي اتى بك؟
سيهون:حسنا جئت للإطمئنان عليكِ فقط وسأذهب معكم للطبيب اخبرتني يونا انكِ مازلتِ مريضة.
نظرت كرستين ليونا بطرف عين ثم نظرت لها يونا ببراءة ثم تغيرت ملامح وجهها الى الحدة وقالت:هيا لنءهب لا وقت لنضيعه.
واثناء خروجهم قابلهم مارك.
مارك:يا فتيات مرحبا! وقام بمعانقتهم .
سيهون في نفسه:اشعر بالغيرة!!
مارك:كرستين اما زلتي مريضة؟
كرستين:نعم للأسف سأذهب للطبيب الآن لا تقلق.
مارك:تبقى يوم واحد من اقامتكم هنا -بحزن- سأشتاق لكم حقا
يونا:نحن ايضا،يمكنك زيارتنا في منزلنا ليس هناك مشكلة.
مارك:سأفعل،هيا اذهبوا للطبيب وداعا.
ثم ودعاه وذهبوا
ركبت يونا سيارتها ومعها كرستين وسيهون ورائهم بسيارته
دخلوا للطبيب ورحب بهم
الطبيب:مرحبا كرستين اما زلتي مريضة؟
يونا:لقد كانت فاقدة للوعي اليوم اثناء نومها وهذه المرة الثالثة تقريبا التي تفقد فيها وعيها لذلك جئنا الى هنا انت اعلم بحالتها اكثر من اي طبيب اخر.
الطبيب:حسنا قلت لكم من قبل انها تتعرض لضغط نفسي بالإضافة الى عملها في الشركة وتعلمين يونا ان قلبها ليس بحالة جيدة تلك الايام ونبضاته ليست منتظمة لذلك اريدها ان تأخذ اجازة لمدة ثلاثة ايام على الأقل ثم تعود لتعمل مرة اخرى لان كثرة الاغماء ليس جيدا وسأعطيكم جهاز تنفس عندما تشعر انها لا تستطيع التنفس ستضعه وستأخذ هذه الادوية للتقوية.
كرستين: حسنا شكرا لك ايها الطبيب،اريد منك ان تفحص يونا فحص كامل لانها تشعر بالغثيان دائما.
يونا:ماذا كيف عرفتي انا لم اخبركِ حتى!!
كرستين:انا اختك !
قام الطبيب بفحصها وقدم لهم نتائج التحاليل
الطبيب:حسنا لديها فقر دم ونقص في الحديد وهذا ما يجعلها تشعر بالغثيان ستأخذ تلك الادوية وستصبح بخير لا تقلقي
كرستين:حسنا شكرا جزيلا لك وداعا
YOU ARE READING
بَـهَـاءٌ مُـنْـبَـثِـقٌ||𝐎𝐇.𝐒
Action"عِند رؤيـة بـهاءه المـنبثق يـتبادر إلـى ذهـنك أحـاديث عديـده تـود لـو تـسـردها عـليـه,كـأنـه نـجـم لامـع سـقـط مـن أبـهى جـرم سـماوي فـي هـذا الـكـون الـفسـيح,كـأنه زهـرة نَمَـتْ فـي صـحـراء قـاحـلة,مـلاك فـي أرض مـليـئة بـالوحـوش,مـلامـحه وتـفـاصـ...