8:00صباحاً بتوقيت كوريا الجنوبية.
.
.استيقظت كرستين بثقل وشعور بالغثيان على غير عادتها:اشعر بالتعب ما الذي يحدث!!
طرقت يونا باب غرفتها ودخلت لتجدها لا تستطيع النهوض من سريرها:اوني هل انتي بخير؟
كرستين: لا أعتقد ذلك لنذهب للطبيب.
ساعدت يونا كرستين في ارتداء ملابسها وذهبوا إلى الطبيب بسيارة يونا.
الطبيب:مرحباً آنسة كرستين لم اراكي منذ مدة حقا هل انتي بخير ما خطبكِ؟
كرستين:مرحبا اسفة انا دائما مشغولة،اليوم اشعر بغثيان شديد والم في رأسي وحرارتي مرتفعة.
قام الطبيب بتفقد درجة حرارتها وقال:حرارتكِ مرتفعة جدا حقا سأعطيكِ خافض،هل تشعرين بضيق في التنفس؟
كرستين:نعم لا استطيع التنفس حقاً اشعر كما لو انني سأموت.
الطبيب:لا تقولي ذلك سيمر لا تقلقي سنجري جلسة تنفس حسنا؟
وقاموا بتركيب الأكسجين لها وجلست يونا وامسكت بيديها وقالت لا تخافي سيمر كل هذا ستصبحين بخير اوه؟
بعد نصف ساعة شعرت كرستين بالتحسن وقام الطبيب بكتابة الأدوية اللازمة وقال:انتي متعبة ولا يجب أن ترهقي نفسكِ كثيراً خذي قسطاً من الراحة.
كرستين:لا استطيع انا في عمل متواصل ولكن سأحاول شكراً لك أيها الطبيب.
وخرجت الفتاتان من المستشفى.
يونا:هل انتي جائعة هل احضر لكِ شيئا ما؟
كرستين:اتعلمين ماذا اريد الآن،أريد الحساء الذي قام سيهون بتحضيره لي كان لذيذاً حقا.
يونا:ماااذا ومن أين ستأتي به الآن هاه!!
كرستين:انتظري سأتصل به.
يونا:كرستين هل انتي مجنونة ما كل تلك الجرأة!
كرستين:لقد دخلت الفكرة إلى رأسي لا تستطيعين منعي الآن.
اخذت كرستين هاتفها وقامت بالإتصال على سيهون.
استيقظ سيهون من نومه على صوت هاتفه يرن واخذ يتفقده ليرى ان المتصل كرستين أجاب بنبرة نائمة:مرحباً.
كرستين:مرحباً سيد سيهون حسناا اممم.. هل انت في الشركة؟
سيهون:لا لم اذهب اليوم استيقظت للتو.
كرستين:حسنا اسفة كثيرا لإيقاظك ولكن هل لي بطلب.
سيهون:بالتأكيد تفضلي.
كرستين:اتذكر الحساء الذي اعددته لي عندما كنت مريضة؟
سيهون:نعم نعم اذكره لماذا؟
كرستين:حسناً اممم.. أنا مريضة الان وكنت عند الطبيب وحقا لا أريد اكل شئ فقط اشتهي ذلك الحساء طعمه رائع هل يمكنك أن تحضر لي بعضا منه ارجوووك.
ضحك سيهون وابتسم بلطف:حسناً بالتأكيد اعطني عن أنكِ وسأحضره لكي على الفور.
كرستين:حسنا انا في ********
واغلقوا الخط.
ابتسم سيهون ابتسامه واسعة ونهض من سريره واستحم وذهب ليحضر الحساء بكل سعادة وحب.
سيهون:حقا لا أصدق انها طلبت ذلك مني ياللهول اعجبها حسائي سأعطيها الكثير منه.
وبعد نصف ساعة انتهى وقاد بسيارته لمكانها ورآها تلوح له من بعيد وأخذت الابتسامة طريقها إلى وجهه وذهب إليها.
كرستين:اوه مرحبا اسفة اذا ازعجتك أو كان طلبي سخيفاً ولكن حقا شعرت بالتحسن عندما تناولت الحساء المرة الماضية.
سيهون:مرحبا كرستين،مرحبا يونا،لا بأس انا سعيد بذلك حقاً هذه أول مرة أسمع شخصا يمدح طهيي
يونا:كرستين رفضت ان اشتري لها الطعام واصرت على أن تهاتفك وتطلب منك ذلك.
سيهون:لا مشكلة انا سعيد بذلك،ولكن ماذا حدث لماذا كنتي عند الطبيب؟
كرستين:شعرت بالغثيان صباحا وحرارتي كانت مرتفعة.
سيهون:مرة أخرى؟ هل كتب لكِ الطبيب الأدوية؟
كرستين:نعم فعل.
سيهون:حسناً اخرجي الحساء وقومي بأكله،لقد أحضرت اكثر من واحد اذا شعرتي انكِ تريدين منه مرة أخرى.
كرستين بسعادة:حقا!! شكراً لك كثيراً.
سيهون:لا مشكلة اسمحوا لي سأذهب.
كرستين:لماذا اجلس قليلا لا مشكلة.
سيهون:لا، لا او ازعاجكم اكثر من ذلك.
يونا:كرستين هي من ازعجتك وليس انت من ازعجتنا اجلس قليلا لا مشكلة.
سيهون:ههه حسنا.
كرستين:يونا هناك اتصال من مالك العقار سأرد عليه هل تأتين معي؟
يونا:لا اذهبي واجيبي عليه وانا سأجلس هنا مع سيد سيهون.
كرستين:حسنا... وذهبت للإجابة على هاتفها
كرستين:مرحبا،انا كرستين صاحبة شركة كرستين للأزياء كنت أبحث عن منزل وأريد منك أن تساعدني.
المالك:مرحبا سيدتي حسنا لا مشكلة،لدي منزل يليق بكِ،وسوف يكون كما تريدين في حي *****.
كرستين:حسناً هل يمكننا المجئ لرؤيته؟
المالك:لحسن حظك انا قريب من هناك قابليني بعد ١٠ دقائق.
واغلقوا الخط.
ذهبت كرستين ليونا لتخبرها:يونا لقد تحدثت معه قال ان هناك منزل كبير في حي ***** وسوف نذهب لرؤيته بعد ١٠ دقائق.
ولكن اشعر انتي سمعت بإسم هذا الحي ذات مرة ولكن لا أتذكر.
سيهون:انه الحي الذي يوجد فيه منزلي.
كرستيون(كرستين ويونا معا) :حقاا!!!
سيهون:نعم هو كذلك.
يونا:ولكن انا لا اعرف مكانه كيف سنذهب.
سيهون:يمكنكم المجئ معي في سيارتي او اقودكم لهناك بسيارتكم.
يونا:حسنا اركب سيارتك ونحن سنمشي ورائك بسيارتنا.
كرستين:حسنا ولكن انتظروا لأكمل الحساء اولاً.
ابتسم سيهون ثم جلس لتكمل حسائها.
بعد ٥ دقائق ركبوا السيارات وانطلق لتلاحظ كرستين مالك العقار في انتظارها.
كرستين:يونا توقفي ها هو.
لاحظ سيهون توقف سيارتهم ثم وقف والغريب انهم وقفوا عند المنزل المجاور بمنزله بالضبط.
سيهون:ما هذا هذا المنزل لا يسكنه احد فعلا هل حقا سيصبحون جيراني!!
ذهب سيهون إلى كرستين وقال لها:هل هذا هو المنزل الذي ستمتلكونه؟
كرستين:نعم تقريباً.
سيهون:منزلي هذا الذي بجواره.
يونا:حقا؟ صدفة سعيدة.
سيهون:وهل تعلمين ماذا أيضا يونا؟
يونا:ماذا؟
سيهون:تشين يسكن في المنزل الذي يجاوركم من ناحية اليمين وانا من ناحية اليسار اي ان منزلكم في المنتصف.
كرستيون:ماذاا،يا إلهي كيف ذلك صدفة سعيدة حقا.
سيهون:حسنا اذهبوا لرؤيته سيعجبكم شكل المنازل هنا حقا انه حي فاخر واذا اعجبكم أخبروني.
كرستيون:حسناً وداعاً
ودخلوا لرؤية المنزل و وجدوه حقا رائع وكبير جدا.
كرستين:أعجبني جدا ماذا عنكِ يونا؟
يونا:أعجبني انا ايضا انه رائع وكبير.
كرستين للمالك:حسناً سنشتري كم سعره؟
المالك:6مليون.
يونا:حسنا انتي 3 مليون وانا 3 مليون.
كرستين:حسنا سنشتري الآن.
وذهبوا للدفع وإكمال الإجراءات والعقود وانتهوا بعد ساعتين.
كرستين:لنذهب للمنزل نحتاج ان نعرف ماذا سيحتاج ونبدأ فيه لكي لا يستغرق وقتا كثيرا.
يونا:نعم هيا لنذهب،ولكن كل قطع الأثاث ستكون من شركتي حسنا؟
كرستين:ولكن هذا سيكلفكي كثيرا سأدفع ثمنها.
يونا:لا لن تدفعي شيئا،وإذا حقا كنتي تريدين الدفع ستدفعين فقط نصف الثمن وليس كله انتي اختي وهذا منزلنا.
وأخذوا يتجولون في المنزل لتحديد الألوان وتنظيم الديكور.
بعد عدة ساعات انتهوا واصبحت الساعة 6:00 مساءً.
كرستين:حسناً انتهينا سوف اهاتف العمال ليبدأوا في المنزل صباحا ولكن سنكون معهم على شرط أن تأخذ أعمال الدهانات وتنظيم المنزل يومين فقط ومن ثم نبدأ نحن بوضع الأثاث وسأقوم بجلب عمال ليساعدوننا في حملها ووضعها على شرط أن ينتهي المنزل خلال أربعة أيام فقط وسوف احجز عند صديق لي في فندقه لأربعة ايام نجلس هناك لحين انتهاء المنزل حسنا؟
يونا:اختي العبقرية،أعجبني تخطيطك موافقة.
كرستين:سوف انزل إلى الاسفل واحجز الفندق وانتي ابقي هنا وراجعي ربما يكون هناك شئ ما ينقصنا.
ونزلت إلى الاسفل وبدأت في التكلم مع صديقها.
مارك:مرحبا كرستين كيف حالكِ،اشتقت لكِ حقاً.
كرستين:مرحباً مارك انا بخير واشتقت لك ايضاً اسفة انا دائما منشغلة كنا تعرف اذا هناك تقصير مني في حقك اعذرني،سأحجز عندك في الفندق ٤ ايام فنحن اشترينا منزل جديد وسنأخذ وقت للإنتهاء من تنطيمه كما تعرف.
مارك:من الجيد أنكِ تركتي منزل خالتكِ قرار موفق صغيرتي،وانا متحمس حقاً لرؤيتكِ مجدداً تعلمين انتي صديقتي المفضلة واختي الصغيرة،ما اخبار يونا؟
كرستين:هي بخير أيضا ستأتي معي.
مارك:حسنا انا سأحجز لكما مجانيا وسآنتظر مجيئكم.
كرستين:لا سأدفع تكاليف الغرفة لا يهم العمل عمل.
مارك:حسناً على راحتكِ في انتظاركم وداعاً.
[مارك هو صديق كرستين من المرحلة الثانوية]
YOU ARE READING
بَـهَـاءٌ مُـنْـبَـثِـقٌ||𝐎𝐇.𝐒
Action"عِند رؤيـة بـهاءه المـنبثق يـتبادر إلـى ذهـنك أحـاديث عديـده تـود لـو تـسـردها عـليـه,كـأنـه نـجـم لامـع سـقـط مـن أبـهى جـرم سـماوي فـي هـذا الـكـون الـفسـيح,كـأنه زهـرة نَمَـتْ فـي صـحـراء قـاحـلة,مـلاك فـي أرض مـليـئة بـالوحـوش,مـلامـحه وتـفـاصـ...