Part "2"

68 1 0
                                    

اليوم التالي.
6:00a.m
كوريا الجنوبية~
.
استيقظ أبطالنا وفعلوا روتينهم اليومي للعمل.
.
خرجت كرستين ويونا من غرفهم في نفس الوقت.
كرستين بإبتسامة:صباح الخير يوني.
يونا:صباح الخير كريستي.
كرستين وهي تعقد حاجبيها متسائلة:ما بكِ لما وجهكِ شاحب هكذا؟
يونا بتوتر:لا أعلم حقا انا اشعر بالتعب وقلقة حيال العقد والمقابلة انهم اليوم.
وضعت كرستين يداها بلطف على كتفي يونا وابتسمت وقالت بنبرة حنونة:يوني الخاصة بي لا تقلق حيال شئ،لأنها فتاة قوية وتستطيع فعلها،هيا لننزل إلى الاسفل لتناول الإفطار وخذي قهوتكي من البراد ولنخرج لا تتوتري يوني اوه؟
يونا:حقا انتي الأفضل اوني كريستي عندما تحدثتي معي شعرت بالراحة حقا-تعانقها-
ولكن ما رأيكِ بملابسي؟
"كانت ترتدي فستان اسود وعليه ورود وردية اللون من الأسفل وحزام ابيض من الخصر وحذاء اسود ذو كعب عالي."
كرستين بإبتسامة:حقا انه رائع تبدين جميلة يوني.
وبعد ربع ساعه ودعوا خالتهم ونزلوا.
.
"عند سيهون"
السكرتير كانغ:سيدي لقد تم العقد بنجاح ودعتنا السيدة كرستين لنخرج معا قالت إنها تريد أن تتعرف عليك وعلى الشركة اكثر ما رأيك؟
.
سيهون وهو يعقد حاجبية ويقول بلامبالاة:ووه ولماذا تدعونا اتعرفني حتى!!
كانغ:حسنا انها فرصة لتتعرفوا على بعضكم سيدي،حقا لن تندم و..
قام سيهون بقلب الكرسي لينظر إلى السكرتير ببرود:ولماذا لن اندم يا هذا،هل هي مهمة لذلك الحد!!
السكرتير كانغ:حسنا سيدي انت لم تفهم قصدي،ما اقصده هو أنني دائما اسمع أراء الناس حول تلك السيدة ولا اسمع أحدا يتكلم حيالها بسوء،دائما يقولون انها عفوية ولطيفة ومن السهل التعامل معها،وأن يعرف كلاكما شخصية الاخر هذا سيسهل عملكم لتتفهموا قرارات بعضكم.
سيهون وبدت على وجهه ملامح التفكير:هممم حسنا متى المقابلة؟
كانغ بإبتسامه:حسنا انها الساعة الثامنة مساء اليوم.
سيهون ببرود:حسنا قل لها اني موافق.
كانغ:لقد تركت رقم هاتفها يمكنك التكلم معها سيدي فأنا حقا لا اريد التدخل بينكما وانحنى له وخرج.
.
.
Sehun pov:
حسنا هذه فرصة لأعرف من تلك التي جعلتني افكر حيال أمرها منذ رؤيتي لها،سأعرف من تلك "كرستين"
.
عند يونا:

السكرتيرة هي جين:صباح الخير سيدتي،موعدنا مع شركة السيد تشين للأزياء تبقى عليه ١٠ دقائق هل قرأتي الأوراق جيدا؟
يونا:صباح الخير،نعم قرأتها ولكن احضري لي مشروب الستاربكس تعرفين لا يعتدل مزاجي بدونه..
هي جين:على الفور.
.
.
سمعت كرستين صوت هاتفها يرن لتجد المتصل رقم مجهول.
كرستين:مرحبا،من المتصل!
سيهون:انا اوه سيهون
كرستين:اوه مرحبا سيد سيهون،لا بد انك وافقت على مقابلة المساء.
تحمحم سيهون وقال:حسنا،نعم ولكن من سيأتي أيضا؟
كرستين:همم حسنا احضر السكرتير كانغ اذا اردت ذلك،موعدنا الثامنة مساء
سيهون:حسنا،وداعا - اقفل الخط-
.
.
السكرتير جونغ:سيدي حان وقت الذهاب إلى شركة السيدة يونا.
تشين:اذا لا وقت لنضيعه هيا بنا.
.

بَـهَـاءٌ مُـنْـبَـثِـقٌ||𝐎𝐇.𝐒Where stories live. Discover now