اْلَمُهِمَهَ اَلَسِرِيَهْ

988 77 157
                                    

صلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.

أعتذر على الأخطاء الإملائية إن وجدت.

تعليق بين الفقرات مِن فضلكم لاني احب اقرأ تعليقاتكم!

ملاحظه :الاحداث شوي مُحرفه عن الاحداث الاصليه..

=========================
°بعد مرور يوم!. °

يقف ذلِك القائِد على رأس الطاوِله
وبجانِبه الايمن هانجي والايسر ميكي
وامامه ليفاي، كان يتحدث عن طريقة توزيع التشكيلات ف بعد قليل سوف ينطلِقون.

إِيروين
"في الجِهه اليُمنى ستكون فِرقة هانجي مِن الامام والجِهه اليُسرى فِرقة ميكي مِن الامام اما في مُقدِمة الوسط ستكون فِرقتي وبعدُها ستكون في مُنتصف الوسط فِرقة ليفاي ومِن ضِمنهم ايرين وستكون على جِهة اليسار في النهايه والوسط تتابُع فِرقه ميكي وسيكون كُل شخص ذا رُتبه عاليه مسؤول عن المُجندين والجِهه اليُمنى ستكون تتابُع فِرقة هانجي مِثل فِرقه ميكي تماماً وسيكون تتابُع فِرقتي في مؤخِره الوسط وحين أُشير لكم بالبدء تتجه الفِرق التي خططنا لها ويدخلون لِلغابه، وايضاً لن نٍخبر احد عن موقع فِرقة ليفاي لان تواجد ايرين خطر كبير لِهذا يجب علينا تكثيف جهودُنا على هذِهِ المُهمه! ".

هانجي
" هل هناك تعليمات أُخرى؟ ".

ايروين
" لا، سأترُك لكُم المسؤليه في المواقف الخطِره فمثلاً هجوم بعض العمالِقه عليكم سأتُرك لكم فِعل الذي تجدُونه سيُنقِذكم! ".

ليفاي
" اوي ايروين، هل مازِلت مُصِر على عدم إخبار أحد مِن فِرقتي بِ أمر هذِه المُهِمه؟ ".

ايروين
"اجل ليفاي، ف نحن لانعلم من يكون الخائِن الى الان! ".

ميكي
" ولكِن رُبما يكون الخائِن شخصٌ ليس مِن فيلق الاستطلاع كما قالت تِلك الفتاه! ".

ايروين
" اعلم، ولكِن الحذر واجِب! ".

دق دق دق

ايروين
" من هُناك؟ ".

جانثر
" جانثر سيدي ".

ايروين
" تفضل جانثر ".

ادى جانثر التحيه
" سيدي القائِد، رئيس الشُرطه العسكريه يرغب بِرُؤيتكَ! ".

ايروين
" حسناً، انا قادم! ".

--------------------------------------------
°بعد مرور ٣ ساعات °

ثِقةٌ عمياءُ؟ ¦¦ Rivamika ~مُكتمِلة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن