مُهِمَهْ سَخِيَفَهَ

685 58 213
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.. 💕

قبل لا ابدأ اذا فيه اي شيء مش فاهمينه في هذا البارت تقدرون تقولون لي وانا راح اشرحه وشكراً.. 😴

=========================

بعدما قررت الشمس ان ترحل ويظهر القمر عِوضاً عنها ظهر الشفق الاحمر الذي يكون قبل ظهور القمر أي انهُ اعلن ان الشمس سوف ترحل وحان وقت توديعُها، طغى السواد في تِلك الاسوار وجعل مِن الجميع يتوجه لِلنوم مِن دون تفكير حتى فقد حان وقت النوم كما يقولون الامهات لِأبنائِهم الصِغار.

في ذلِك المكان والاجواء السوداء كانت تِلك الفتاه ذات الشعر الحالِك الاسود بالتحديد كانت في احد الغابات مُستلقيه على العُشب وهي لاتزال تُفكر هل تُكمل ما بدأت بِه ام انها تتوقف؟ هي في كُلا الحالتين ستُعد خائِنه وهذا ماتعرفِهُ هيَ ولكِن ماذا ستفعل مثلاً؟ هل ستتوقف؟ ام ستُكمل؟ هي اساساً وافقت على خيانتها لِتحميهِم ولكِن من سيتعذر لها؟ وخصوصاً بعدما حدث بينها وبين العريف ليفاي وكُلما تذكرته شعرت وكأن هُناك سكاكين تُغرز في قلبِها ولِلأسف ولكِن السؤال ماذا حدث بينها وبين العريف؟.

Part of the past.

يسير بِهدوء في مكان لايُسمع فيه سِوى صوت خطوات الفرس او الحِصان التي يمتطونها كانت الاجواء لطيفه جِداً ولا تُهيئ لِمُضاربه ستحدُث بعد قليل، غضبه الآن لايساوي شيء لِأن تم إختياره هو لِهذِهِ المُهِمه السخيفه كما يقول هو.

كانت المُهِمه عِباره عن الإمساك بِأحد العِصابات وقد تدخل بِها فيلق الاستطلاع مِن غير قصد وإختار ايروين القائِد لفيلق الاستطلاع ان تقوم هانجي بِهذِهِ المُهِمه مع بعض المُجندين ولكِنها تعذرت بأشياء كثيره لِهذا تركها ورشح بِإختياره ميكي إلا أن ميكي قد قال انهُ مشغول بِبعض الاوراق لِهذا لن يمتلك وقتً لِلذهاب لِهذا وأخيراً إختار ليفاي الذي رفض في البدايه وقال انها مُهِمه سخيفه إلا ان ايروين قد امره بِذلك، وقد امره ايضاً ان يختار ثلاث جنود إضافيين لِهذا إختار ليفاي آرمين وجان وميكاسا كونهُم النُخبه بِفرقته لِهذا قام بِإختيارِهُم.

قطع تِلك الاجواء الصامِته صوته وهو يأمِرهُم بِالنزول مِن على احصِنتهُم وقد فعلو المثل، تحدث جان بِعدم فِهم لِسبب توقفهُم هُنا "ايُها العريف لِما توقفنا هُنا؟" اجاب ليفاي بِبرود ونبره هادِئه "هُم هُنا!".

بعد ان ختم كلِماته مشى بِضع خطوات إلى ان وصل إلى فوهة جبل صغيره نوعاًما ولكِنها تكفي لِدخول البشر، اشار لها قائِلاً "إنهُم هُنا!" تسائل آرمين بِتفكير "عفواً ولكِن عريف كيف عرفت انهُم هُنا قد لايكونو هُنا! ".

ثِقةٌ عمياءُ؟ ¦¦ Rivamika ~مُكتمِلة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن