آَسِفَهْ بِشَأْنَ ذَلِكَ

676 65 205
                                    

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين🌑.

بارت جديد👀.

لم اُراجِعه بعد🤨.

-------------------------------------
°في الفصل السابق°

توقف ذلِك العريف البارِد او العريف ليفاي وادار رأسه ناحيتي اما يمير وهيستوريا فقد تنحتا جانِباً لِكي يراني....

تحدث هو بِبرود
"انا اسمع!"

شددتُ على قبضه يدي اكثر لِدرجه وصلت إلى إنفِجارِها فقد اصبحت حمراء بِالكامل، حشرتُ انفي وفمي في وِشاحي الأحمر لِأستنشق رائِحة القائِد روبرت، إستجمعت قوتي واخيرا لِأتحدث..
" اْنَاَ اَلَخْاَئِنَة!!".

----------------------------
°نعود لِفصل اليوم°

حين نطقتُ بِذلك لم يتحدث احد او بالاصح لم يُضِف اياً مِن المتواجِدين كلِمه ولو صغيره.

لا اعلم ولكِني لاحظتُ علامات الصدمه تجتاح وجه هيستوريا ويُومير وبِالمُقابل وجه ذلِك البارد لم يتغير بل ظل كما هو.

واخيرا لاحظت انهُ ضيق عينيه قليلاً
"لِماذا الآن؟".

تفاجئتُ مِن سؤاله، ماذا يعني بِ'لِماذا الآن' لقد كُنتُ متحيره بِماذا كان يقصِد
"لقد كُنتُ اعلم هذا مُسبقاً ولكِن لِما لم تُكمِلي خيانتك؟ لِماذا إعترفتِ الان؟".

قالها بِبرود دبَّ في اطرافي البرود، ماهذا الشعور.. اشعُر بالبرد يجتاحُني مِن كُل مكان والصمت قائِم في تِلك المُحادثه ماذا يحدُث بِحق؟

زفرتُ كُل ماتبقى مِن هواءٍ في رِئتيَّ
"لم اكُن خائِفه مِن الإعتِراف بِهذا ولكِن...".

صمتتُ في وضعٍ لايسمح، في وقتٍ سيء هل هذا توقيت جيد لِلصمت ميكاسا؟
"لكِن ماذا؟".

شددتُ على قبضي اكثر، انا حقاً اشعُر بِالبرد الآن.. هل هو بِسبب برودت الجو ام بِسبب برودته؟
"انا لستُ خائِفه مِن العِقاب الذي سأخُذه جراء هذا الأمر ولكِنني خائِفه مِن خُطة القائِد إدوارد والملك لِهذا استمِعُوا لي لِأخر مره ومِن ثُمَ إفعلوا ماتشائون بِي".

قلتُ كُل ما املُك مِن جميع الجُمل والكلام المحفور في جوف قلبي، لا اعلم إن كان سيقتنع ولكِني سأُحارب فقط لِأمنع خُطة الملِك مِن ان تُنفذ.. هذا إن لم يقِف في طريقي احد
" حين نُقابِل القائِد ايروين تحدثِي ولا تكذُبي، هذا إن كان لكِ دافِعاً لِلكذب".

ثِقةٌ عمياءُ؟ ¦¦ Rivamika ~مُكتمِلة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن