Revenge | الانتقام

1.9K 84 8
                                    

:)السلام عليكم

اسمي اميمة وهايدي اول قصة لي في الواتباد واتمنى تنال اعجابكم !

لا تنسوا تدعموني بالتعليقات و شكرا 😊
















ليلة الميلاد...ليلة الميلاد تلك حيث يجتمع المقربون،يتبادلون الهدايا و الابتسامة تعتري محياهم، يشاركون الطعام على مائدة عريضة معبرين عن الحب بينهم. الجميع يحظى بليلة هادئة دافئة، الا شخص واحد! و هو ذلك الشخص الذي يحمل الانتقام في داخله

!كنت قد استطيع ان احظى بليلة ميلاد هادئة كالجميع، لكن الامر مختلف هذه الليلة! انها ليلة الانتقام بالنسبة لي

#flashback

كانت حياتي الزوجية صعبة جدا مع لوكاس لم يكن هو الشخص الذي أردته. زواجنا كان عبارة عن زواج مدبر بسبب أن عائلتي كانت عليها ديون كثيرة من جهة عائلته وكان زواجي بإبنهم الحل الوحيد لانهاء هذه الديون

النقاشات بيني و بينه لم تنتهي يوما و اشتدت اكثر عند رفضي انجاب الاطفال له، كنت اشعر بالحزن في كل مرة اتذكر فيها الوضع الذي اعيشه عالقة بين قبضة رجل يحكمني بنفوذه، مضحية خرقاء التي تم رميها بكل بساطة من طرف عائلتها في شبكة العنكبوت بلا شفقة منهم. كانت لي احلام كاي فتاة في عمر الرابعة العشرين، يقولون ان هذه الفترة العمرية هي الافضل بالنسبة لاي فتاة لكنها الأسوء بالنسبة لي !

في ليلة من ليالي اتى لوكاس ثملا ولم تكن المرة الاولى التي يفعل ذلك عهدت ذلك كل ليلة سبت. كنت اقرأ كتابي المفضل في غرفة النوم الى ان ترجل الى الغرفة كالثور الهائج منتزعا الكتاب من بين يداي ، أخدني من كلتى ذراعي مقربا جسدي الى خاصته قائلا: "إيفا انتِ ملكي ليلة"،حاولت التخلص من قبضته بكل الطرق ولكن قبضته كانت اقوى رغم ثمالته! حاول نزع سترتي ولكني قمت بمنعه بضربه على ذقنه مما اذى الى تألمه...حاولت الهروب ولكنه امسك بي مرة اخرى وقام بدفعي بقوة ناحية السرير ولكن بذل ذلك ارتطم رأسي بحافة المنضدة ولم ارى بعد ذلك الا الظلام ....

#Return


كل هذه السنوات تنكرت كالسائق الخاص للوكاس، نعم! لوكاس يظن اني فتى ولكن في الحقيقة كنت زوجته التى ظن انه قتلها ورمها في الوادي بلا رحمة ...كانت فكرة التنكر الفكرة الوحيدة المناسبة للتقرب منه قبل تنفيذ انتقامي!
هذه ليلة التي يعتقد انه سوف يشرب الخمر ويأكل المقبلات مع اصدقائه التافهين وزوجته الغبية ...نعم نسيت اخباركم انه قد تزوج بتلك العاهرة التي كان يقضي معها ليالي حمراء كل سبت ويغمرها بالهدايا بينما انا كنت اتعذب ! نعم كان يخونني ذلك المعتوه ولكن لم اكن اكترث ... في الحقيقة هذه ليلة سوف يوضع في ثلاجة الموتى ويتحول عيدهم الى جنازة! انا لست مجنونة انا غاضبة ! غاضبة جدا!  لقد تم انتزاع شبابي او بالاحرى روحي كل هذه السنوات تجردت من مشاعري ولن اغفر لاي احد مهما كان !

اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء سوف أنفذ انتقامي !









"مرحبا بك يا صاح اختر السرير الذي تريده!"
خاطبني رجل مسن ذو لحية طويلة
خاطبت نفسي "أنثى في سجن الذكور ! سوف يغمى علي "











وخلصت البارت 😭 ادري انو قصير بس والله يومين وانا برتب افكاري 💔 ادري انو نهاية البارت غامضة شوي بس راح تفهمو مع البارتات 😉 (ظهور تاي بيكون في البارت جاي)
لا تنسو دعم !!
I love you all ❤️❤️

Behind bars 1 ||  1 خلف القضبانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن