Him || هو

663 74 7
                                    

#KimTaehyung

لم يكن من السهل جدا التأقلم في السجن كشخص يراه الجميع عدوا لكونه ينتمي لعائلة غنية. دخولي للسجن كان من اكبر التضحيات التي قمت بها خلال حياتي بأكملها، ودعت حينها العيش الكريم وراحة البال وجهزت نفسي لخوض غمار العذاب النفسي واستقبال حياة مختلفةً كل الاختلاف عن ما ألفته.
في اول يوم لي في هذه الزنزانة الملعونة كنت محط انظار جميع السجناء ، اعلم ان الاغلبية لديها فكرة مسبقة عما اكون.

"لقد سمعت أنه قام بالنصب على اكثر من عشرين الف عملا في شركته"
"اصيب والده بنوبة قلبية جراء ما فعله "
"من يحسب نفسه ذلك المتعجرف "
" تعطى للفرص للاجانب لقد استغل استثمار البلاد وهو لا ينتمي اليها " ...
وكثير من الاقاويل كهذه كانت تترأى على مسامعِ في الشهور الاولى مما جعلتني اختار العزلة على ان أختلط بمجموعة من الناس يرونني عدوا لهم.
لم يكن احد يعلم سبب دخولي السجن جميع الاقاويل حولي كانت اشاعات  تنتشر بين السجناء وانا بدوري اخذت السكوت كانسب حل مما جعل الكره يشتد اكثر علي فهم يظنون انني لا احبذ الاختلاط بهم بسبب انهم لا ينتمون لنفس طبقتي! ولكن لم يسألوا انفسهم ولو مرة عن السبب الحقيقي الذي يجعلني اضع الف حاجز بيني وبينهم .
تعرضت لجميع انواع العنصرية والقذف في العام الاول ومازلت...ولكن الامر بدأ يخف منذ ان اصبح العم جون في صفي ولكن هذا الاخير كان يتعرض لمشاكل عدة بسبب دفاعه عني وكان الحل الانسب ان اضع حدا لهذا فانا لا اريد ان يتأذى احد بسببي مرة اخرى، اكره ان اكون سبب في تعاسة شخص اخر ! رغم ذلك، العم جون كان متفهما جدا هو الوحيد الذي يعلم بقصتي كاملة، لقد وعدني انه لن يشارك اشاطرها مع اي احد في السجن ولقد وثقت فيه لانه كان حقا جديرا بالثقة .
التحق مارك بالسجن في عام الثاني ، مارك كان زميلي في الثانوية منذ وقتها لم تكن بيننا علاقة جيدة. التحقت بالثانوية عندما فتح والدي فرع شركته الجديد في أمريكا وقرر انه سوف يستقر الى الابد هنا بحكم ان الفرع كان جديدا ولم يثق في اي احد لتكفل به حينها. شعر مارك انني بدأت بسرقة الاضواء منه بحكم ان الجميع كان يلقبني "بالفتى ذو الملعقة الفضية " ! ومنذ ذلك الوقت وهو يحمل لي ضغينة .
لم أكن اتخيل ان الصدف سوف تجمعني يوما بمتنمري اين ؟ في السجن ! وهنا بدأت المعركة  واصبحت تلك الحشرة التي علقت في شبكة العنكبوت.



-

اليوم هو يومي الاخير في المشفى ، لم اكن اتخيل يوما انني سوف افضل ان اقضي مدة اطول هنا ! ولكنه افضل بالف مرة من تلك الزنزانة . حزمة حقيبتي فلمحت ابريق شراب الزيزفون الذي اتى به ايفان تلك الليلة.
ايفان فتى جيد ومختلف عن جميع السجناء هناك، اشعر احيانا انه بعيد جميع البعد عن عالم الجرائم والسجون . ايفان شخص حساس ولطيف ويذكرني بنفسي . احيانا، اشعر بشعور غريب اتجاهه...لا اعرف كيف اصفه ولكني اشعر انه يخبأ سرا كبيرا في داخله سرا لم يمكنه اطلاع احد علي .
اود حقا ان يصبح صديقي ولكنني لا استطيع ان اجازف بحياته فإذا علم مارك أنه في صفي وتجمعني به اي علاقة فبالتأكيد سوف يعامله بنفس معاملته لي ولن أسامح نفسي وقتها !

Behind bars 1 ||  1 خلف القضبانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن