Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
فتحت عيني بتثاقل عندما شعرت بأشعة الشمس قد استقرت على وجهي ...
نظرت حولي قليلا ، أنا في شقتي و يبدو أنني قد بالغت في الشرب مجددا .....
القنينات الثلاث فارغات تماما و قد استقرت على الأرض و بجانبها كأسان فارغتان ....
أنا نائم على الأرض ؟؟ مهلا من الذي قد كنت أشرب معه حتى ؟
أخذ الأمر مني حوالي عشرة ثوان قبل أن استوعب و أتذكر ما حدث البارحة ....
.
.
.
عودة إلى الوراء 🚶🏻♀️......كان يوما آخر في المافيا ، و قد استنزفني بالكامل بحيث لم تعد لدي القدرة على المقاومة أكثر ....
بخطى متثاقلة و روح مرهقة من التظاهر بالقوة ، فتحت باب شقتي لأدخل إليها .....
دائما ما كنت أخفي كل شيء بداخلي و أتظاهر بأنني لا أتأثر بأي شيء ، لا يهمني أمر و لا يمكن أن يضعفني حدث .....
أخرجت أحد أقوى انواع النبيذ الذي أملكها ، و اتكئت على جانب الأريكة و أبدأ بفتح أول قنينة ....
كأسا يتلوها كأس ، و بصوت مرهق و مرتجف ، بدأت أتفوه بالكثير من الكلام الذي لطالما دفنته في نفسي ....
أنهيت أول قنينة و وصلت إلى منتصف الثانية و لكن قبل أن أبدأ في كأس أخرى ، سمعته و هو يدخل .....
...... : تشو تشو تشيبي تشان لما لم تنتظرني حتى نشرب معا ؟
تشويا : دازاي أيها الوغد متى ستتعلم أن لا تعبث بقفل بابي و تدخل هكذا ؟
دازاي : إنها عادة عندي كما تعلم ، لن أفوت أي فرصة لأضايقك و أتنمر على كلبي القزم
إلتقط تشويا إحدى وسادات الأريكة ليرميها على وجه دازاي بكل قوته .....
تشويا "احمرار من الشرب" : انت تعلم بأنني أكرهك و لا أطيق رؤيتك أيها التافه ؟؟
دازاي "يسكب لنفسه" : أجل أجل لقد صدقتك كثيرا
تشويا "تمتمة" : شكرا لأنك لم تتركني دازاي
دازاي : العفو صديقي ، إذا....كيف هي أحوالك ؟
.
.
.
.
عودة إلى الوقت الحاضر 🚶🏻♀️ ....بصراحة لا أذكر كم من الكلام قد تفوهت به ، ما أعرفه أنني قد أخرجت كل ما أبقيه بداخلي أمامه ......
لا أصدق ، هو الوحيد الذي يعلم بما يوجد بداخلي بالفعل ، و كما يفعل عادة في مثل هذا الوقت ....
أمضى الوقت معي حتى أخرجني من أجوائي المعتمة تلك و ثملنا سوية كما نفعل عادة ....
حسنا لفد تعلم التهذيب قليلا هذه المرة ، على الأقل لم يترك الباب مفتوحا او أن يرسم على وجهي و أنا نائم .....
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒔𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒖𝒕𝒖𝒓𝒆 𝒊𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒓𝒆𝒔𝒆𝒏𝒕
Adventureدائما ما يقال بأنه "يخلق من الشبه أربعين" عندما ترى شخص مشابه لأحد تعرفه ....... و لكن ماذا لو كان نسخة قد أتت من الماضي و ورائها يوجد خطر كبير .... ماذا سيحدث عندما تجد نفسك تتعامل مع أربع نسخ مختلفة الأعمار و في وقت واحد .... إن هذا و بكل بساطة ،...