Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
دازاي الصغير "يضحك" : انت محق لقد كشفتني تشو تشوتشويا : إذا , ماذا هناك ؟
دازاي : اريد مشاهدة الرسوم المتحركة ( ╹▽╹ )
تشويا "يضحك" : بفففف ، هكذا إذا ؟
جلس ذاك الطفل بجانبي بينما رفعت جهاز التحكم و شغلت جهاز التلفاز ، بالتفكير بالأمر أنا لا أشغل تلفازي إلا نادرا ....
شغلت التلفاز و استلقيت على الأريكة لأغمض عيني قليلا ، لكن في وجود هذا المزعج الصغير لا يحق لك حتى اغماض عينيك .....
دازاي الصغير : نيه نيه تشو تشو تشان
تشويا : ماذا هناك ؟؟ و كم مرة اخبرتك بأن تتوقف عن قول تشان ؟؟!
دازاي الصغير : شعرك طويل مثل شعر الفتيات ، هل تسمح لي باللعب به ؟؟
تشويا "،يضرب وجهه بيده" : (لينزل أحدكم بعض الصبر علي رجاءا)
دازاي الصغير : هيا هيا قل أنك موافق و أن لا مانع لك (≧▽≦)
تشويا : و كأنك لن تتوقف عن اصرارك ان لم أقل ، تستطيع اللعب
دازاي الصغير : انت هو الأفضل تشو تشو >^<🤍
تشويا "يتنهد" سيكون يوما طويلا هذا جد واضح
.
.
.
.
.
ذهبت لأستحم بعد ان تأكدت من أنه قد نام بعد ان كان يشاهد التلفاز ، قمت بتغطيته و دخلت للحمام ...جديا دازاي مختلف عن بقية الاطفال انا اعني بكلامي أننا لا نترك الأطفال وحدهم خشية أن يكسروا شيئا ، و لكن بالنسبة لهذا فلن أتركه لوحده خشية ان يكسر رقبته ! ....
فتحت صنبور الماء و انا أفكر في كيفية قدومه الى هنا من الأساس ، أعني كيف و لماذا تم احضاره من الماضي ؟؟ .....
"سأعيد سؤاله بعد ان يستيقظ" هذا ما فكرت به عندما خرجت من الحمام و اتجهت الى غرفة المعيشة و لكن ...
سمعت صوت ارتطام للأواني في المطبخ ، التفت الى حيث تركته نائما فلم أجده حتى ...
اتجهت نحو المطبه لأجده واقفا على الحافة الكرسي و يحاول الوصول لعلبة الكعك التي أضعها بأعلى الرف ...
تشويا : لما كل هذه الضجة ؟؟ بل ألم تكن نائما قبل قليل ؟؟؟!
دازاي الصغير "يشير الى العلبة" : كنت كذلك و لكنني مستيقظ الآن و أريده
تشويا : الكعك ؟ و لكن لم تمر مدة على تناول الغداء و -
دازاي الصغير : صحيح و لكن أنا جائع الآن (◍•ᴗ•◍)
تشويا : مهلا ماذا ؟؟! و لكن لقد كنا في -
دازاي الصغير : الدراسات تثبت بأن أجسام الأطفال الصغار تحتاج للأكل كل ساعتين على الأقل لأننا في طور النمو و نتحرك كثير و جسدنا بحاجة للطاقة ٧-٧
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒔𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒖𝒕𝒖𝒓𝒆 𝒊𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒓𝒆𝒔𝒆𝒏𝒕
Adventureدائما ما يقال بأنه "يخلق من الشبه أربعين" عندما ترى شخص مشابه لأحد تعرفه ....... و لكن ماذا لو كان نسخة قد أتت من الماضي و ورائها يوجد خطر كبير .... ماذا سيحدث عندما تجد نفسك تتعامل مع أربع نسخ مختلفة الأعمار و في وقت واحد .... إن هذا و بكل بساطة ،...