Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
ذهبنا انا و الصغير نحو المتنزه كما طلب ، و عندما وصلنا جلست على احدى المقاعد بحانبه لأراقبه و هو يلعب .....
المضحك انه لم يستمر باللعب طويلا ، قبل ان يعود الي و يجلس بجانبي ...
تشويا : ما الخطب ؟ الا تريد اللعب مثل من في سنك ؟
دازاي 5 : اولا انا مميز و لست مثل من في سني ٧-٧
تشويا "يحاول كتم ضحكته" : و ؟ اكمل كلامك ايها المميز
دازاي 5 "بطفولية" : الجو حار ، اريد بعض المثلجاااات (╥﹏╥)
تشويا : الم تلاحظ انك مستمتع بالأكل على حسابي ؟؟
دازاي 5 : انت الكبير هنا لذلك تحمل الامر ٧-٧
تشويا : حسنا سأعود بعد قليل :)
ذهبت لكي اشتري المثلجات كما طلب ، و لكن في طريق عودتي الى حيث تركته ....
رأيت خيال شخص اخر ذو شعر بني و ملفوف بالضمادات ايضا ...
و لكن لقد كان معلقا في الشجرة ....
.
.
.
.
.
وقعت من يدي المثلجات وقتها و ركضت نحوه و بسرعة ، قفزت اليه بالجاذبية لأقطع الحبل بالسكين الذي احمله بيدي ......وقعت على الارض ثم وقع هو الآخر فوقي ، دفعته عندها و امسكت برقبته من ياقته حتى أصرخ في وجهه .....
تشويا "غضب" : ايها الاحمق الانتحاري الوغد اللعين ! لماذا الان !؟ هل ترانا في وضع يسمح لنا باللعب هاااه !؟ الم تكن ذاهب الى ذاك المستنمر حتى تعطيه محفظته !!!؟ ما الذي -
..... : ما الذي تتحدث عنه تشويا ~ ؟ عن اي مستنمر تتكلم ؟
تشويا : مهلا دازاي ايها الوغد قبل قليل -
....... : مهلا لحظة ، لما تبدو هكذا ؟ شعرك اطول من قبل متى ازداد طوله حتى ؟ و ايضا ما قصة ملابسك كنا معا هذا الصباح و لم تكن ترتدي هكذا ؟
تشويا "يرمش بعدم تصديق" : ءءءء....انها مزحة صحيح ؟
سكت لبرهة و أنا انظر نحوه ، لقد كان يغطي عينه اليمنى بالضمادات ، بطولي تقريبا ، و على وجهه نظرات قديمة ....
بقيت ساكنا هكذا للحظات قبل ان افلته و احك مؤخرة رأسي و انا أطلق تنهيدة اطول من العمود بحد ذاته ....
قبل ان اتكلم كان ذو الخمس سنوات قد وقف بجانبنا و نظر بذهول نحو رفيقنا الجديد في هذه المهزلة التي اعيشها الان ....
مهلا هذه الملابس و هذه الضمادات و جبيرة على اليد اليمنى ؟ ، تباااا من بين كل نسخه انا مع اكثر نسخة لا اطيقها و تسبب لي الصداع و ارغب بقتلها بشدة !
انا اتكلم عن تلك النسخة العمرية التي قابلتها قبل دخولي للمافيا ، اكثرها استفزازا و سوداوية و اكتئابا ، نسخة الـ 15 عاما ....
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒔𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒖𝒕𝒖𝒓𝒆 𝒊𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒓𝒆𝒔𝒆𝒏𝒕
Adventureدائما ما يقال بأنه "يخلق من الشبه أربعين" عندما ترى شخص مشابه لأحد تعرفه ....... و لكن ماذا لو كان نسخة قد أتت من الماضي و ورائها يوجد خطر كبير .... ماذا سيحدث عندما تجد نفسك تتعامل مع أربع نسخ مختلفة الأعمار و في وقت واحد .... إن هذا و بكل بساطة ،...