Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
💜 Final chapter hope you like it 💜
ضحك فيودور وقتها ليرمق من امامه لمرة اخيرة قبل ان يتحدث بنبرة لا تنبع سوى عن الشر الخالص .....
فيودور "نظرة باردة" : الأمر متروك لك و تذكري ان قلادتك ستتحطم مع اصغر خطأ
كيوكو : (انا ميتة لا محالة...ان فشلت فهذا يعني نهايتي) سأفعل ما في وسعي فيودور ساما ، لا تقلق
فيودور : هذا ما قاله الكثيرون قبلك ، و قد كانت لهم نفس النهاية جميعا
كيوكو "بخوف" : نهاية ؟؟ إستمح لي عذرا سيدي و لكن ماذا تقصد ؟
فيودور : لا تهتمِ للأمر ، على كل حال أنا ذاهب الآن و مصيرك...بين يديك
قالها فيودور لتظهر أضواء قدرة بجانبه قبل ان يختفي في لحظة و يترك كيوكو واقفة لوحدها هناك ....
كيوكو : حسنا انه وقت الجد ، و وقت النهاية بالنسبة للنسخة الكبرى
.
.
.
.
.في ذات الوقت و بمكان غير بعيد عنها ، كانت مجموعتنا تلك تتجول بحثا عن أي شيء قد يكون خيط الحل بالنسبة لهم ...
نسختا دازاي من المافيا تبحثان في مجموعة و تشويا رفقة دازاي الصغير الذي رفض الابتعاد عنه بمجموعة اخرى ...
الوحيد الذي كان بمفرده هو دازاي الكبير المعروف في هذا الزمن ، و الذي لسبب ما لم يكن يبدو بخير على الاطلاق ....
كان وجهه شاحبا للغاية و بالكاد يستطيع الحركة بإتزان و من دون ان يقع ، مع نبضات قلبه الغير منتظمة و تنفسه الذي كان يأخذ منه كل قوته ...
بقي وحده و هو يحاول التظاهر بالقوة و تجاهل كل الالم الغير معروف المصدر و الذي قد انهال عليه من العدم ....
و لكن لم يدم الامر طويلا ببقائه بمفرده ذاك ، فقد عادت المجموعتان عندما لم تجدا شيئا بالمكان .....
تشويا : إذا ؟ هل عثرتما على أي شيء ؟؟
دازاي 15 : لا شيء هنا على الاطلاق
دازاي 18 : المكان هنا فارغ كرأس اكوتاغاوا تماما
تشويا : للمرة المليون يا كيس الضمادات اللعين!! توقف عن معاملتك النتنة هذه!!
دازاي 18 "يستفزه" : سأحاول و لكنني أنسى ، لا تنسى أن ذاكرتي قصيرة المدى تماما كما هو طول أحدهم
تشويا "يحاول امساك اعصابه" : سأجعل عمرك قصيرا المدى ايضا مثله ايضا!!!!
دازاي "15" : مهلا يجب ان اتأكد من باقي معلوماتي تشيبي ، ان لم اكن مخطئا فذلك الاحدهم شخص عصبي ذو شعر برتقالي و لسان طويل صحيح ؟؟
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒔𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒖𝒕𝒖𝒓𝒆 𝒊𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒓𝒆𝒔𝒆𝒏𝒕
Adventureدائما ما يقال بأنه "يخلق من الشبه أربعين" عندما ترى شخص مشابه لأحد تعرفه ....... و لكن ماذا لو كان نسخة قد أتت من الماضي و ورائها يوجد خطر كبير .... ماذا سيحدث عندما تجد نفسك تتعامل مع أربع نسخ مختلفة الأعمار و في وقت واحد .... إن هذا و بكل بساطة ،...