Writer :-
Nakahara Chezai 💜🔮
تشويا : لا بأس ، سأضع جبيرة على قبرك أيضا
دازاي 15 : ءء ، أنت تمزح صحيح ؟
تشويا "ابتسامة ماكرة" : أليس ذلك واضحا ، أكمل كلامك ، و ثانيا ؟ ماذا أيضا ؟
دازاي 15 : مهلا....أين أنا ؟؟
تشويا : هذا ليس الوقت المناسب لخفة ظلك تلك
دازاي 15 : كلا أنا أتحدث بجدية ، لقد اختفيت !!
دازاي 18 : الطفل ! ذاك الطفل قد اختفى !
التفت الجميع حولهم ليبحثوا عن ذو الـ5 سنوات و لكن كما قال دازاي ذو الـ15 عاما .....
لقد اختفى .......
.
.
.
.
تشويا : مهلا كيف ذلك ؟؟ لقد كان هنا منذ لحظات !!دازاي 18 : اقسم بأن لا علاقة لي انت تعلم بأنني قد قدمت منذ فترة قصيرة
دازاي 15 : هل يعني هذا ان بقدومك سيعود كل واحد منا بالتدريج الى زمنه ؟؟
دازاي 18 : لا اعتقد ذلك ، الأمر ليس بسيطا الى هذه الدرجة
تشويا : تبا !! ليس الوقت المناسب لاختفائه
دازاي 22 : امر سيء سيحصل....انا متأكد
قالها دازاي ذو الاثنين و عشرين عاما بينما كان لون وجهه قد شحب قليلا ، ليلتفت اليه الثلاثة بآن واحد ...
تشويا : اوي ايها العمود الاحمق ما بك ؟؟؟؟
دازاي 22 : انا بخير ، هل ترى عكس ذلك ؟؟
دازاي 15 : لست كذلك على الاطلاق انظر الى نفسك
دازاي 18 : لأكن صريحا كذبتك هذه لن يصدقها احد
تشويا : مهلا....ماذا لو -
قاطع كلام تشويا صوت تكسر الاواني بالمطبخ لينهض الجميع بسرعة الى هناك و يفآجؤوا من المنظر الذي امامهم .....
كان دازاي ذو الـ5 سنوات معلقا بالسقف و لون بشرته قد بهت كثيرا و الدماء قد كانت تسيل من معصمه ايضا .....
ليلتفت الى صاحب الـ22 سنة ليجد ان لونه قد خطف بالكامل و بدأ بالسعال بشدة حتى سقط على الارض ....
بدون وعي من تشويا صرخ باسمه بصوت عال بينما كان دازاي ذو الـ18 عاما ينزل الطفل و ذو الـ15 عاما يحاول مساعدة الكبير بينهم ...
مر بعض الوقت حتى انتهوا من الاسعافات الاولية لذو الخمس سنوات ، كان نائما بعمق على ذاك السرير و بجانبه كان ذو الـ22 عاما نائما أيضا ......
تشويا : هووي انتما الاثنان !!! هل انتما بخير !!!!
دازاي 5 & 22 : ........
تشويا : رد علي و سأشتري لك كل ما ترغب به !
دازاي 5 & 22 : .......
أنت تقرأ
𝑻𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒔𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒉𝒆 𝒇𝒖𝒕𝒖𝒓𝒆 𝒊𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒓𝒆𝒔𝒆𝒏𝒕
Adventureدائما ما يقال بأنه "يخلق من الشبه أربعين" عندما ترى شخص مشابه لأحد تعرفه ....... و لكن ماذا لو كان نسخة قد أتت من الماضي و ورائها يوجد خطر كبير .... ماذا سيحدث عندما تجد نفسك تتعامل مع أربع نسخ مختلفة الأعمار و في وقت واحد .... إن هذا و بكل بساطة ،...