12-20

898 43 0
                                    

LightNovel.World

الصفحة الرئيسيةالنوعمكتملمفضلتي

ولادة الخصوم الأنثوي: XUANRONG - 12 الكل عبثًا

+ أضف إلى المفضلة ← السابق كل الفصول التالي →

"XiaoJie ، وصل هذا الخادم."

"En. كيف كان ذلك؟"

عندما عادت YuYing و Zou mama بعد بيع خدم المطبخ ، كان المساء بالفعل وكانت XuanRong تتناول العشاء حاليًا داخل فناء منزلها. تم بيع عمال المطبخ بعيدًا ، لكن بعض الخدم داخل القصر كانوا يعرفون كيفية الطهي ، لذلك عين XuanRong مساعدين مؤقتين للمطبخ حتى يتمكنوا من العثور على مساعدين جدد.

نظرًا لأن سجلات المحاسبة كانت لا تزال في يد مدبرة المنزل وانغ ، لم يستطع XuanRong فقط إنفاق الأموال دون معرفة الوضع المالي للقصر.

"تم بيع الخدم الأحد عشر مقابل ما مجموعه خمسة وثلاثين فضية [1]. تم بيع تسعة خدم مقابل ثلاث فضيات لكل منهم بينما تم بيع خادمين مقابل أربع فضيات لكل منهما. على الرغم من تعرضهم للضرب ولم يكونوا في حالة ذروتها ، إلا أن تاجر العبيد قررت عدم خصم أي فضة لأن الخدم يعرفون كيف يطبخون. ولهذا السبب تم بيع الطباخين الرئيسيين في منزلنا بسعر أعلى من البقية ".

"En. إنه جيد إذن."

أومأ XuanRong برأسه بعد سماع تقرير YuYing. بصرف النظر عن افتقارها إلى القوى العاملة ، كانت بحاجة أيضًا إلى المال لتغطية نفقاتها الخاصة وخطتها للانتقام. بصفتها ابنة الزوجة الأولى ، كان مهر والدتها كافياً لمساعدتها مدى الحياة ولكن للأسف ، كان المهر في يد زوجة أبيها.

أقسم أنني سأجعل تلك العاهرة تبصق كل شيء بالقوة! ليس أقل من عملة واحدة. لكن الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في مهر والدتي. أحتاج إلى إيجاد خدم أكفاء للخدمة بجانبي. "YuYing ، أرسل هذه الرسالة إلى جدي لأمي. تذكر ، يجب ألا تفشل. لا تدع الآخرين يراك ... حتى لو كان YuLi. هل تفهم؟" أومأ YuYing. كان بإمكانها أن تقول أن شياوجيها لابد أنها كتبت شيئًا مهمًا داخل الرسالة. مهما حدث ، يجب أن تنجح. "هذا العبد يفهم. هذا العبد سيغادر على الفور." "En. على عجل". بعد مغادرة YuYing ، وصلت YuLi وهي تحمل مجموعة من الكتب بين ذراعيها. وضعته على الطاولة وانحرفت نحو XuanRong.

"هذا الخادم يحيي XiaoJie. لقد أحضر هذا الخادم بالفعل السجلات المحاسبية التي قدمتها مدبرة المنزل وانغ." نهض XuanRong وسار نحو كومة الكتب على الطاولة. أمسكت بواحدة وقرأت المحتوى ببطء. "En. شكرًا لك ، YuLi. يمكنك التراجع الآن. ليس عليك خدمتي الليلة." "لكن XiaoJie ---" "أنا أصر. لا حاجة لخدمتني والنوم في وقت مبكر." ترددت YuLi قليلاً قبل أن تنحني وتغادر الفناء ، دون أن تلاحظ الحدة الخفية في عيني XuanRong وهي تبتعد. بعد مغادرة YuLi ، اختار XuanRong كتابًا آخر وقراءة المحتوى بالكامل. بعد بضع دقائق ، امتلأ الفناء بأكمله بضحكاتها. كان مزيجًا من السخرية والتسلية. * يسخر *

Rebirth of the Female Antagonist: XUANRONG  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن