+ أضف إلى المفضلة ← السابق كل الفصول التالي →
تحذير: هذا الفصل يحتوي على مشاهد عنيفة وعنيفة. ينصح بإرشادات صارمة من الوالدين - PATUBAY NG MAGULANG AY KAILANGAN.
[A / N: إذا لم تكن مرتاحًا لقراءة مثل هذه المشاهد ، يرجى قراءة الفصل الثاني. عدم قراءة الفصل الأول لن يؤثر على فهمك العام للرواية بأكملها.]
تحت سماء ضوء النجوم ، وتحت النجوم والقمر ، تردد صرخة المرأة في منتصف الليل. "N-no .. Stop! P-please أتوسل إليك .. أرجوك .. أرجوك ... أتوسل إليك أن تتوقف .. لا! Noo! S-someone ، من فضلك h-help m -. H - ساعدوني ... " صرخت المرأة بضعف بينما كان شخص ما يضرب فوقها بقسوة.
كانت يداها تحاولان إبعاد الرجل الذي كان يحاول إجبار نفسه عليها لكنه كان قويًا جدًا ، وكان قادرًا على تثبيتها على الأرض دون بذل الكثير من الجهد. لم تكن قادرة على الحركة ولم تستطع إلا البكاء طلباً للرحمة.
كان شعرها الأسود الطويل مبعثرًا على الأرض بينما تمزق فستانها ، مما كشف عن بشرتها البيضاء الشفافة المتلألئة مثل لؤلؤة اليشم ، مما جعل الرجل يشعر بالجنون من الشهوة. شفتاها اللتان كانتا حمراء زهرية تنزفان الآن بسبب جرح صغير في شفتها العليا بسبب عضها بقوة.
على عكس وجهها الرقيق المبلل بالدموع ، كان جسدها مليئًا بالكدمات وعلامات العض.
الرجل الذي كان يندفع بنفسه بداخلها ، نخر عندما وجد إطلاق سراحه. اندفع إلى الأمام على مضض ، وأجبر كل شيء على الخروج في دفعة واحدة أخيرة.
"أرغ !!! ههه".
عض رقبتها بسبب النشوة وأغمض عينيه وهو يركز على إطلاق سائله داخل كهفها.
عندما توقف أخيرًا وأخرج نفسه ، بالكاد استطاعت المرأة أن تفتح عينيها. تأوهت بضعف لأنها شعرت أن نصفها السفلي كان لاذعًا من الألم.
كان لا يطاق.
لقد كان عداء.
كان مؤلمآ.
بدأت تفقد وعيها عندما سمعت ضحك أولئك الرجال الذين يريدون انتهاكها.
"انه دوري."
قام رجل آخر بملامسة قممها التوأم المحملة بالكامل. قام بسحقها بقوة ، مما جعل المرأة التي كانت مستلقية على الأرض نصف واعية تصرخ من الألم وهي تحاول التحرر من قبضته القوية.
حتى لو تعرضت للانتهاك مرة واحدة ، رفضت المرأة بعناد أن يتم اغتصابها مرارًا وتكرارًا. ولكن مهما فعلت ، لم تكن قادرة على الهروب من مصيبة السماوات لها.
"لا !! لا !! توقف !! توقف !! لا! AHHH !!"
أرادت الزحف بعيدًا عنهم ، لكنهم سحبوا قدميها بقوة ، وسحبوها إلى الخلف وهم يضحكون وكأنهم يستمتعون بمشاهدتها وهي تكافح من أجل حياتها العزيزة. الشيء التالي الذي عرفته هو أنها انقلبت ، مما أجبرها على مواجهة الأرض. بضربة كاملة ، دخلها الرجل الثاني وأغمي عليها بسبب الألم.
أنت تقرأ
Rebirth of the Female Antagonist: XUANRONG
Ficción históricaلقد تعرضت للإذلال .. قتلت .. أهلي تخلت عني .. خانتني أختي وحبيبي .. في نهاية أنفاسي الأخيرة أقسمت. أقسمت على الجنة. أقسمت لكل الآلهة. بغض النظر عن عدد مرات مرور العمر ، سأعود وأجمع الديون المستحقة لي. حتى لو اضطررت لبيع روحي. أنا ، XuanRong سيعود با...