LightNovel.World
الصفحة الرئيسيةالنوعمكتملمفضلتي
ولادة الخصوم الأنثوي: XUANRONG - صدق 111
+ أضف إلى المفضلة ← السابق كل الفصول التالي →
عندما وصلت XuanRong إلى فناء الفرع الرابع ، رأت أكبرها JiuMu و Second JiuMu جالسين مع جدها لأمها ، Chen Zi Tao.
"جد…."
لم تستطع XuanRong إلا أن تنادي اسم Chen Zi Tao عندما رأت كيف كان مدمرًا. بدا وجهه وكأنه يكبر بعشر سنوات طويلة. لقد كان كبيرًا في السن بالفعل ، ولكن نظرًا لإرساله إلى ساحة المعركة باستمرار ، لم يكن جسم Chen Zi Tao الجسدي والهالة من رجل عجوز ، وبدلاً من ذلك ، كان يشبه الشاب ذو الدم الحار الذي كان مليئًا بالحيوية والنشاط. بالنظر إلى عيون جدها الغارقة ووجهها غير النشط ، شعرت قلب XuanRong وكأن آلاف الدبابيس كانت تنقب قلبها. إذا كان تخمينها صحيحًا ، فقد كانت مسؤولة جزئيًا عن موقف JiuMu الرابع. إذا لم ترسل Shu Yi في منزل Chen لمراقبة JiuMu الرابع الخاص بها وفي نفس الوقت تم القبض على الجاسوس داخل المنزل ، فلن يقوم الجاسوس بتحركه أو تسممها JiuMu الرابعة قبل التاريخ المحدد.
"
عادت عيون تشين زي تاو بريقها وهو يحدق في حفيدته الوحيدة. رفع يده ، وأمر XuanRong للمضي قدما.
"XuanRong يحيي جد الأم ، أكبر JiuMu و JiuMu الثاني." قبل المضي قدمًا ، حرصت XuanRong على إظهار تقوى الوالدين. ثنت ركبتيها وتمايلت ، وتظهر منحنية.
لوح تشين زي تاو بيده ، مشيرًا إلى إنهائه.
"لا داعي للفضول. نحن عائلة. تعال ، جدك وخالاتك في القانون سعداء برؤيتك."
نهض XuanRong وسار نحو الثلاثة. كانوا يجلسون على الطاولة خارج الغرفة الخارجية. نظرًا لأن حالة الرابعة تشن فورن وطفلها الذي لم يولد بعد لا تزال حرجة ، لم يُسمح لأحد بدخول الغرفة وإزعاج الطبيب الإمبراطوري. وهكذا ، يمكن للثلاثة أن يجلسوا خارج الغرفة الخارجية وينتظرون النتيجة.حملت إحدى الخادمات كرسيًا ومجموعة جديدة من فنجان الشاي ، مما سمح لـ XuanRong بالجلوس مع عماتها وجدها لأمها. أرادت XuanRong أن ترى JiuMu الرابعة لكنها لم تعرف كيف تفتحها أمام شيوخها. أثناء إقامتها في لو شان ، طلبت من An Wei إخفاء حقيقة أنها كانت تتعلم الطب والسم لجدها لأمها. كانت مسؤولية وخطر تلقي التعليم من Yue Clan عظيمًا. لم تكن تريد أن تقلق جدها لأمها ، وبالتالي ، اعتقدت تشين زي تاو فقط أنها كانت تتعلم لغة تشينغ قونغ من آن وي وأن النباتات والأعشاب النادرة التي طلبتها كانت جزءًا من هوايتها.
"Rong'er ، من الجيد أنك هنا بالفعل. يحتاج JiuMu الرابع الخاص بك إلى كل الدعم الذي يمكننا تقديمه ..."
مدت الأكبر تشن فورن ذراعيها وأمسك بيدي XuanRong. كانت عيناها ضبابيتين وحمراء ، مما يشير إلى أنها بكيت منذ وقت ليس ببعيد.
"جد الأم ، أكبر جيو مو ، جيو مو الثاني .. رونغ إير لديه ما يقوله."
كان XuanRong في معضلة. أرادت أن تخبر عائلتها الأم أنها تعرف فن الطب وتقنعهم بالسماح لها برؤية جيو مو الرابعة وإجراء التشخيص ، لكنها لم تعرف كيف تبدأ.
أنت تقرأ
Rebirth of the Female Antagonist: XUANRONG
Historical Fictionلقد تعرضت للإذلال .. قتلت .. أهلي تخلت عني .. خانتني أختي وحبيبي .. في نهاية أنفاسي الأخيرة أقسمت. أقسمت على الجنة. أقسمت لكل الآلهة. بغض النظر عن عدد مرات مرور العمر ، سأعود وأجمع الديون المستحقة لي. حتى لو اضطررت لبيع روحي. أنا ، XuanRong سيعود با...