100-110

537 28 1
                                    


الصفحة الرئيسيةالنوعمكتملمفضلتي

ولادة الخصم الأنثوي: XUANRONG - 101 أم

+ أضف إلى المفضلة ← السابق كل الفصول التالي →

كان كل من Furens and Young Maidens يقيمون في الجانب الأيسر من قاعة الإقامة التي كانت متصلة بمقصورة المراقبة بالقرب من البحيرة الاصطناعية. وهكذا ، عندما وصلت الخادمة ، كان الوحيدين القادرين على سماع أخبارها هم Furens و Young Maidens. كان جميع الضيوف الذكور الذين كانوا مشغولين بالحديث في الداخل غافلين عن هذه القضية. عندما بدأ Furens و Young Maidens المغادرة مع Xiao Lou في المقدمة يقودهم ، اعتقد XuanLi والضيوف الذكور الآخرون فقط أن الإناث يرغبن في زيارة الحديقة. لم يعتقدوا أن هناك شيئًا ما خطأ واستمروا في الدردشة مع بعضهم البعض. كان XuanLi مشغولاً للغاية في الوقت الحالي. لقد ألقى فقط لمحة عن زوجته التي كانت تغادر قبل أن يعيد انتباهه إلى مسؤول المحكمة الذي كان يتحدث معه.
في البداية ، أرادت عائلة Furens ترك بناتهم داخل القاعة لأنهم كانوا يخشون أن يشاهدوا مشهدًا غير لائق ، لكن Xiao Lou أخبرهم أن كل شيء كان سوء فهم. حتى أن Xiao Lou قالت إنها تعتقد أن XuanRong لن تفعل هذا النوع من الأشياء أبدًا ومن أجل توضيح المشكلة ولتجنب تشويه سمعة XuanRong ، يجب على أولئك الذين سمعوا تقرير الخادمة أن يشهدوا أيضًا على الحقيقة. أقنع Xiao Lou عائلة Furens تمامًا بإحضار بناتهم. وهكذا ، كانت مجموعة كبيرة تتجه حاليا نحو باحة ألف لي على عجل.

"تكلم! أين ذهبت ملكة جمالك الثالثة وأكبر شابة لك؟"

كانت كلمات زياو لو مليئة بالغضب بينما كانت تحدق في الخادمة التي تم جرها من قبل ماما. رفعت الخادمة التي تم سحبها بقوة رأسها. كان وجهها شاحبًا كما لو كانت غارقة في الخل.
"سمع هذا الخادم شخصًا ما يتحدث أنه رأى السيدة الشابة الكبرى ذهبت إلى الغرفة المخصصة لولي العهد. عندما رأى هذا الخادم ملكة جمال الثالثة ، أخبر هذا الخادم الآنسة الشابة الثالثة كل ما سمعه هذا الخادم. أمرت السيدة الشابة الثالثة هذا الخادم بإبلاغ Furen أثناء ذهبت ملكة جمال الثالثة إلى الغرفة المخصصة لولي العهد لإنقاذ أكبر ملكة جمال ".
خفضت الخادمة رأسها مرة أخرى بعد أن انتهت من الكلام. لم يدرك أي من Furens أنه في كل مرة سردت فيها الخادمة الموقف بأكمله ، كانت تؤكد دائمًا أن XuanFei ذهبت فقط إلى غرفة ولي العهد من أجل العثور على أختها الكبرى ولم تتجول في الداخل بسبب أي سبب شخصي. باختصار ، اعتقد The Furens فقط أن XuanFei كانت تحاول فقط إنقاذ أختها الكبرى ولا شيء آخر.

"إذن ، أنت تقول أن أكبر ملكة جمال شابة ذهبت إلى الغرفة المخصصة لولي العهد وتبعتها الآنسة الشابة الثالثة؟"
أومأت الخادمة برأسها.
شياو لو عض شفتيها وتوقفت عن المشي. تمايلت وكادت تسقط على الأرض. لولا مساعدة واحدة من Furens بالقرب منها ، لكانت قد سقطت على الأرض.
رأى Furens وجه شياو لو يتقدم في السن وشعروا بالشفقة تجاهها. كانوا يعلمون أن زياو لو كانت ممزقة بين وضعها كزوجة لمسؤول وكونها والدة الفتاتين. حتى لو كانت مضيفة الأمسية وكان المكان الذي كان يقيم فيه ولي العهد لا يزال في مقر إقامة رئيس الوزراء ، لم يكن بوسعها أن تدخل وتطلب من شخص ما تفتيش المبنى بأكمله. كان ولي العهد أحد أفراد العائلة الإمبراطورية والإمبراطور التالي لتشيان زو. كيف يمكن لزوجة وضيعة لمسؤول قضائي أن تجرؤ على التصرف بشكل فظيع أمامه؟ وهكذا ، عرف Furens سبب توقف Xiao Lou عن المشي.

Rebirth of the Female Antagonist: XUANRONG  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن