LightNovel.World
الصفحة الرئيسيةالنوعمكتملمفضلتي
ولادة الخصوم الأنثوي: XUANRONG - 41 Impatien
+ أضف إلى المفضلة ← السابق كل الفصول التالي →
في الشهرين التاليين ، كانت XuanRong تمارس كينج كونج بجدية مع YuYing والبقية. بعد أيام من تعديل نفسها من وجود YuShen والآخر ، لم تعد تشعر بالغثيان من وجود أي اتصالات جسدية معهم. ما زالت تتذكر أول مرة تمارس فيها تشينغ قونغ. فقدت توازنها وهي على قمة عمود. مد أن وي يده على الفور ليمسكها ولكن عندما شعرت بلمسة غير مألوفة على جلدها ، لم تكن قادرة على التحكم في نفسها وصرخت مثل الغراب بينما كانت تصفع آن وي على وجهها. كان بإمكانه تفادي يدها ، لكن إذا فعل ذلك ، فسوف تسقط على الأرض. لم يستطع رجل الجليد إلا إجبار نفسه على قبول إساءة معاملتها الجسدية.
يمكن القول أن An Wei كانت حارس الظل الشخصي لها وفي نفس الوقت كانت سيدها في ممارسة qinggong.
لأول مرة إلى الأبد ، شعرت XuanRong أن وجهها أصبح الآن غير موجود. لم تتعرض أبدًا للإذلال من هذا القبيل لدرجة أنها أرادت أن تجد حفرة وتدفن نفسها.
بسبب هذا المشهد ، اكتشفت YuYing والبقية رفضها للتواصل الجسدي ، مما جعلهم يخدمونها بمزيد من العناية. على الرغم من أن XuanRong كافحت في البداية ، إلا أنها أصبحت الآن قادرة على قبول جلودهم دون أي قلق.
مارست تشينغ قونغ بالتناوب من آن وي وتعلمت فن جو من المرأة.
في غضون شهرين ، تمكنت XuanRong من معرفة اسم المرأة. كانت المرأة تدعى يو شياو شياو. لقد وقعت في حب شخص من خارج عشيرتهم. قررت يوي شياو شياو ، لعدم الاستماع إلى تعليم ابنها الأكبر ، الهروب منه ، وترك العشيرة وإخفاء قدرتها على تربية غو. عندها أدركت أن الحياة لم تكن سهلة. الشخص الذي وقعت في غرامه كان رجلاً من بين الرجال ، يحمل العالم على ظهره. على الرغم من أنه وقع في حبها ، إلا أنه كان لديه بالفعل عدد لا يحصى من الجمال داخل مكانه ، في انتظار عودته ، يتنافس على حبه.
لسوء الحظ ، بغض النظر عن مدى رغبتها في العودة إلى عشيرتها ، لم يعد بإمكانها فعل ذلك لأنها كانت تحمل نسله بالفعل. مع عدم وجود خيار آخر ، غيرت هويتها وقررت أن تقف على قمة العالم معه ، مع طفلهما الجميل ، Xiao Yi [1].
سيء للغاية ، كل اللحظات السعيدة تنتهي دائمًا بصرخة مؤلمة.
عندما سمعت XuanRong قصة Yue Xiao Xiao ، لم تستطع إلا أن تشعر بالشفقة تجاه المرأة التي عاملتها بالفعل على أنها سيدها. كلاهما كان لهما أوجه تشابه مع بعضهما البعض ولكن في نفس الوقت ، كانا مختلفين. كلاهما كانا عنيدين ولا يتزعزعان ، وكلاهما عايش ماض مؤلم ، لكن يوي شياو شياو كان أكثر حظًا من XuanRong لأن Yue Xiao Xiao كان محبوبًا بصدق من قبل الرجل الذي عاملته كسمائها
أنت تقرأ
Rebirth of the Female Antagonist: XUANRONG
Ficción históricaلقد تعرضت للإذلال .. قتلت .. أهلي تخلت عني .. خانتني أختي وحبيبي .. في نهاية أنفاسي الأخيرة أقسمت. أقسمت على الجنة. أقسمت لكل الآلهة. بغض النظر عن عدد مرات مرور العمر ، سأعود وأجمع الديون المستحقة لي. حتى لو اضطررت لبيع روحي. أنا ، XuanRong سيعود با...