من لا تريد ان تتحجب فليس لنا عليها ان نجبرها .. ولكن ليس لها ان تجبرنا نحن على خلع الحجاب .. انتِ يا عزيزتي تركتِ ما افترضه الله عليكِ وسواءً اعجبكِ ام لم يعجبكِ فأنت آثمة لعدم امتثالك لفريضة الله عليكِ ..وهذا ليس من شأني ولكن لماذا تريدين جري انا وغيري من النساء لنحمل ذنوباً كما حملتي ونأثم كما أثمتي ؟
هل هي رغبةً منكِ بأن نكون معاً في العقاب ؟ أم لكي تقولي ان الكل تخلى عن الحجاب ؟
سيدتي الحجاب ليس مقياس خلق وليس دليل تدين فهناك من ترتديه خوفاً من الاهل او الزوج وهناك من ترتديه لأنها لا تريد تصفيف شعرها قبل الخروج من المنزل زالحالتين اليابقة شهدت منها الكثير وتخلين عن الحجاب في اول فرصة سنحت لهن .. ولكن هناك من ترتديه حباً لله .. من ترتديه رغبةً في رضاء الله .. من ترتديه ستراً وترتديه حفاظاً على نفسها قبل غيرها من الفتنة ..
فلا تحاولي جر الصنف الاخير لما انت فيه فيكفيكِ ذنب انكِ سافرة فلا تزيديه بأثم انكِ صرتي شيطاناً اقنع امرأةً محجبة لوجه الله ان تتخلى عن حجابها ..
فلا ابشع من ان تحملي وزرك ووزر من وسوستي لها واقنعتها وهي اقنعت غيرها .. فستحملين ذنوبهن كلهن ولا ينقص من ذنوبكن شيئا ..
هل وصلت الفكرة ام يجب ان اوضح اكثر ..
تحياتي للمقصودة بكلامي فهي تعرف نفسها واعلم انها لن ترد علي ولكنها ستراقبني بصمت ..
هذا الكلام بقلمي لكِ فاقبليه نصيحةً مني وأرجو ان اكون اوضحت لكِ الامر صغيرتي ...واقول للمحجبات بحق اثبتن على ما انعم الله عليكن به ولا تكن من صنف من غطت الرأس وتركت الجسد يرتدي ما خف ووصف وحدد تفاصيل الجسد .. لا تغطين الشعر وتعرين الجسد فتكن ممن قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كاسياتٍ عاريات ) اعطين الحجاب حقه لتنلن رضاء الله ورضوانه ...
قم للحجاب وفِه التبجيلا
امسى الحجاب على العفاف دليلا
عين السفور ترى الحجاب قبيحاّ
وعين العفاف ترى الحجاب جميلا
✌✌