كتسومي إستوقف سارادا بالمانغكيو شارينغان ليمنعها من الذهاب لبوروتو.
كتسومي بنظرات مخيفة: إن كنتي لا تعين أفعالك فأنا سأذكرك ، نحن هنا ليس لعيش حياة الزوجين المثاليين بل لإعادة نسل الأوتشيها قبل الإنقراض.
سارادا: كتسومي....أنا أعي هذا لكن أنا أحب بوروتو و إن كان حقا يحبني يمكننا تسميت أحد أولادنا بلقب الأوتشيها.
كتسومي: و إن لم يرث الشارينغان . و حتى إن ورثها فأنا لا أقبل أن يكون الأوتشيها مختلطين بالأوزوماكي.
سارادا: لكن أمي و أبي..
كتسومي: لن نفعل نفس غلطة والدك فهو لم يكن لديه خيار لكن أنتي..
غضبت سارادا قالت: لن أستطيع إقناعك إلا بالقتال فما الضير من التفتح أنا لا ألومك فقد تربيت في بيئة مختلفة عني لكني لن أتخلى عن من أحب.
بدأ القتال العنيف بين سارادا و كتسومي (مابدي أعمل التفصيل لأني ما أعرف أكتب القتالات).
بعد مدة 10دقائق أفاقت سارادا لكلام كاواكي الذي قال أن السابع يماطل بوروتو لمدة 10دقائق غقط فأوقفت القتال باكية متجهة إلى بوابة القىية فتبعها كتسومي.كتسومي بغضب: هل تتركين القتال باكية لم أتوقعك ضعيفة الشخصية يا سارادا.
سارادا باكية: كتسومي أرجوك هو سيذهب لا أريد أن يذهب أرجوك ساعدني أو لا تمنعني من الذهاب.
كتسومي: لن أوقفك لكن سأتبعك لأرى أين سيقودنا القدر (نيجي 2).
كتسومي في نفسه: أنا أشفق عليهم لكن كما هي لا تريد التخلي عن حلمها و حبها فأنا أيظا لا أريد التخلي عن وعدي و حبي.وصلت سارادا إلى بوابة القرية بعد أن ركضت بأسرع ما أمكنها ، لكن لم تجد أحد فإنهارت على الأرض كأن أحد أقاربها قد مات أو كأن أحدا ما إقتلع قلبها من مكانه.
سارادا منهارة: لقد رحل لن يعود....حب حياتي...من أردت أن يكمل معي حياتي...لن أنساك أبدا....سأنتظرك ما حييت....لن أرتبط بأي أحد سواك.
سكتت بعد سماعها لصوت مألوف حولها ، كان بوروتو طبعا. (ماني قاصية القلب لهذه الدرجة😂😂).
بوروتو ساخر: هل هذا وعد؟؟.
Flash back boruto
~~~~~~~~~~~~~~~~~بعد سماعي لحفلة خطبة سارادا من ذلك الوغد الحقير ، دخلت في حالة إكتئاب لا أتكلم مع أحد و لا أخرج من غرفتي .
و طوال هذا الوقت كنت أفكر....
بوروتو في نفسه: لقد ضاعت مني الفرصة...
يا ليتني كنت أذكى لأفهم مشاعرها... هل أنا وحش لهذه الدرجة لكي تتخلى عني في لحظة غضب... سارادا عودي... لا أستطيع العيش بدونك... أنا أترجاك يا إلاهي أعد لي نصفي الأخر..(و الله إنكسر قلبي عليه😭💔)و في يوم الخطبة إستجمعت قوتي و أردت الإبتعاد قدر الإمكان منها💔 لأنساها حتى لو تطلب مني سنوات فبعد كل شيء هذا حلمي الإبتعاد عن القرية و إستكشاف العالم.... أقصد قيل حبي لها..💔😭.