الفلاش باك_flash back

1.3K 30 1
                                    

في قرية كونوها تحديدا في بيت الأوتشيها كانت سارادا حينها في عمر 14 و قد ذهب ساسكي ليدرب بوروتو و مرت سنة من ذلك
و لم يعد حتى الآن ، كانت تشعر ب الخقد على بوروتو و على أبيها أيظا لأنها تظن أن سبب معاناة أمها هو بوروتو الذي ألح على ساسكي تدريبه غير مباليا بأن له عائلة تحتاجه و ما أزاد الطين بلة هو موافقة ساسكي للأمر حتى أن سارادا أحست أن والدها يختلق الأعذار لرحيله و ترك زوجته و إبنته.

في ذلك اليوم عادت ساكورا من العمل متعبة فدخلت مسرعة لإعداد الطعام لكن لحسن حضها إبنتها أعدت الطعام و كانت تنتظرها لتعود.

ساكورا مبتسمة: شكرا عزيزتي لإعداد الطعام كنت قلقة جدا حيال هذا الشيء.

سارادا: عفوا هذا واجبي فأنتي تتعبين جدا هيا إجلسي لتأكلي ثم إذهبي لترتاحي.

ساكورا: حسنا حبيبتي.

جلست ساكورا على المائدة و بدأت بالأكل مع سارادا حتى قالت لها.

سارادا: أمي بماذا تزوجت أبي؟

ساكورا بتوتر: ما هذا السؤال سارادا؟

سارادا: أنا أسئلك فل تجيبيني.

ساكورا: تزوجته لأني أحبه.

سارادا: و ما فائدة الحب إن كان ليس هنا.

ساكورا: سارادا تعرفين أنه يفعل من أجلنا.

سارادا بغضب: إذا تدريب بوروتو أيضا من أجلنا.

ساكورا: أجل من أجل أن لا يؤذينا بوروتو بسبب الكارما.

سارادا: أخطئت في زواجك منه و المشكل الأكبر أن إبنتكي أقحمت في الموضوع... أنا لن أقوم بنفس الخطء الذي قمت به.

ساكورا: ستفهمينني حين تعرفين إحساس الحب.

سارادا: مستحيل أن أتزوج الشخص الذي أحبه إن كان سيتركني و يترك أولتدي.

End flash back
~~~~~~~~~~~~~~

أوكي عارفة أنه قصير و ما يحتاج بارت خاص بيه و كنت أقدر أخليه في البارت السابق لكن ما كنت بدي أدخل كل شيء مع بعض وفكرت ما أعمله أصلا لكن هو كتير مهم لفهم رفض سارادا الأول لأنه بدون شرح كأنها متقلبة المزاج فالفكرة الأولى للرواية هي هذه لكن غيرت شوية لأنه كان رح يكون طويل بمغامرات مال أمها فايدة.

أسفة لأني أخرتكم بالكلام و لا تنسو النجمة لتشجيعي .

باي
~=~

قصة حب بوروتو و سارادا في الأنمي مستقبلاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن